من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 25 يونيو 2021 04:15 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

مديرالتربية بيافع سرار يعزي بوفاة المهندس ميثاق العروبة

عدن لنج/صالح البخيتي الاثنين 17 مايو 2021 10:59 مساءً

بعث مديرمكتب التربية والتعليم بمديرية سراريافع بمحافظة أبين٬الأستاذ فوزي محُمد علي المُخيري برقية عزاء ومواساة إلى الأخوة الأستاذ أميرالعروبة وخالد العروبة ونزار ميثاق العروبة وكافة آل العروبة عزاهم فيها بوفاة المهندس"ميثاق فضل عبدالله العروبة"ضابط برنامج التمكين في الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع محافظة عدن ومشرف الصندوق لمديرية سرار يافع الذي توفاه الآجل بهذا اليوم الأثنين بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة المواطن والوطن.

 

وأعرب المُخيري في برقية العزاء عن بالغ الحزن وعظيم الأسى ومشيداً بدورالفقيد كأحد الرموز الاجتماعية والوطنية المخلصين لله ولوطنهم من خلال الخدمات المجتمعية والانسانية التي بذلها في الأشرأف والمتابعة في تنفيذ المشاريع المجتمعية المموله من الصندوق الأجتماعي للتنمية فرع م. عدن عبر برنامج التمكين في جميع المحافظات اليمنية إبرزها محافظة أبين كرصف مشروع طريق جبل موفجة بيافع سراروبرحيله فقد الوطن والصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن إنساناً وطنياً مخلصاً صعب تعويضه.

 

وترحم المُخيري في ختام برقيته على روح الفقيد معبراًعن صادق العزاء وعظيم المواساة بهذا المصاب الجلل داعياً الله عز وجل أن يتغمدهُ بواسع رحمته وأن يسكنهُ فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون.

المزيد في أخبار محلية