من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 03 أغسطس 2021 11:00 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

وفد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يزورون كهرباء دوعن

عدن لنج/متابعات الجمعة 25 يونيو 2021 05:15 مساءً
زار وفد من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يتقدمهم السيد عبدالله باسليمان مدير البرنامج في المهرة وحضرموت ويرافقه مدير العمليات التنفيذية للبرنامج السعودي بمكتب المهرة محمد الهادي القحطاني زاروا كهرباء دوعن صباح اليوم الجمعة.
 
وكان في استقبالهم مدير عام المديرية الأستاذ سالم أحمد بانخر والقائم بإدارة كهرباء دوعن الأخ ضيف باقطيان والمسؤول المالي الاخ عمر سالمين بلخرم. 
 
 
حيث رحب المدير العام بالوفد الزائر مثمنا هذه الزيارة وشاكرا الأشقاء في المملكة العربية السعودية على وقوفهم الدائم إلى جانب إخوانهم في جميع المجالات وخصوصا في مجال الكهرباء من خلال منحة المشتقات النفطية التي هدفت إلى تحسين تشغيل محطة الكهرباء بدوعن، والتي لمسها المواطن بشكل مباشر وأدت إلى استقرار تشغيل الكهرباء لعشرين ساعة يومياً، مما انعكس إيجابا على حياة المواطنين بمديرية دوعن.
 
واطلع المدير العام وإدارة الكهرباء الوفد على المولدات والكميات المستهلكة من مادة الديزل وعدد ساعات التشغيل والقوة التشغيلية، وكيف كان وضع الكهرباء قبل مجيء المنحة السعودية.
 
من جانبه عبر السيد باسليمان عن سعادته لهذه الزيارة شاكرا المدير العام ومرافقيه على حسن الاستقبال، وأن هذه الزيارة جاءت كنزول ميداني استطلاعي لتقييم سير أعمال المحطة والإطلاع عن كثب على القدرة التوليدية المنتجة والكميات المستهلكة بشكل يومي وتفقد احتياجات المحطة؛ وعبر عن استياءه لما كانت عليه المحطة قبل وصول المنحة واعدا باستمرارها وإعطاء كهرباء دوعن وضع استثنائي.
 
 
وفي ختام الزيارة قدم المدير العام ومرافقيه شكرهم وشكر أبناء المديرية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ولحكومة المملكة العربية السعودية على هذه المنحة من مادة الديزل التي ساهمت بشكل كبير في تحسين وضع الكهرباء بالمديرية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

المزيد في أخبار محلية