بدعم من انتقالي لحج انطلاق البطولة التنشيطية لكرة الطائرة

عدن لنج/خاص

انطلقت عصر الجمعة في ملعب الصالة المغلقة بمدينة الحوطة في محافظة لحج البطولة التنشيطية لكرة الطائرة التي نظمها فرع إتحاد الطائرة بدعم من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي تحت إشراف إدارة الشباب والطلاب بالمجلس بمشاركة ٨ فرق من مديريتي الحوطة وتبن في المحافظة.     

 

وخلال مباراة الافتتاحية التي تقابل فيها فريق وحيدة بفريق الأقمشة الحوطة أوضح الأخ/أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة على أهمية هذه البطولات التنشيطية في حياة الشباب وتشجيعهم في مواصلة عطاؤهم فيما يمتلكونه من مهارات رياضية..، مؤكداً اهتمام انتقالي لحج بقيادة المحامي رمزي الشعيبي بالشباب ودعمهم لتعزيز أدوارهم على الصعيد الرياضي بما يلبي التطلعات في إحراز التقدم في مختلف المنافسات الرياضية للحفاظ على مكانة لحج الرياضية.

 

وأشار الغزالي أن البطولة التنشيطية لكرة الطائرة التي تشهدها لحج على مدى ٨ أيام تأتي ضمن سلسلة من البطولات التي تم تنفيذها والقيد التنفيذ وأبرزها بطولة الجودو والشطرنج،مبيناً الهدف الأساسي الذي رسمته القيادة المحلية بانتقالي محافظة لحج ممثلة بإدارة الشباب والطلاب في انتشال واقع رياضة لحج من الركود عبر هذه البطولات التنشيطية، كاشفاً عن ما يعانيه الرياضيون في المحافظة من واقع سيء بفعل غياب الدور الرسمي وعدم تفعيل الأنشطة الرياضية المختلفة.

 

 فيما عبر الكابتن/عبد القوي علي عبدالله فرج رئيس فرع إتحاد كرة الطائرة بالمحافظة عن شكره وامتنانه لانتقالي لحج وإدارة الشباب فيه على ما يولياه من دعم واهتمام مباشر في تفعيل الأنشطة الرياضية بعد أن شهدت خلال الفترات الماضية خفوت انعكس سلباً على الرياضة والرياضيين في المحافظة.

 

 حضر البطولة كلٍ من الأستاذ/ علي رشيد مدير الإدارة الجماهيرية بانتقالي المحافظة، والكابتن/ فيصل شوكرة مدير مكتب الشباب والرياضة في محافظة لحج سابقاً