من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 12:35 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

القيادة المحلية لانتقالي #الضالع تعقد اجتماعها العام التقييمي النصف سنوي للعام 2021

عدن لنج /خاص الأحد 11 يوليو 2021 03:50 مساءً
عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع،ا ليوم السبت،  اجتماعها العام التقييمي النصف السنوي الأول للعام 2021، برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي المحافظة، بحضور وكيل أول محافظة الضالع نبيل العفيف، وتحت شعار "استكمال تحرير الحنوب هدفنا واستعادة الدولة غايتنا"
 
وفي الاجتماع، الذي افتتح بآي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، ألقى العميد عبدالله مهدي كلمة رحب من خلالها بأعضاء القيادة المحلية، ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي. 
 
واضاف العميدي عبدالله قائلاً :" إن عقد هذا الاجتماع يأتي في ظل الأحداث الذي يشهدها الجنوب من عدوان ثنائي الشر المليشياوية الحوثية والشرعية الاخوانية الإرهابية، وقمع وقتل وتعذيب للمتظاهرين السلميين في شبوة وحضرموت". 
 
وأكد إن أبناء الضالع لن يقفوا مكتوفي الأيدي لمساندة ونصرة إخوانهم في شبوة وحضرموت في مواجهة أعداء الجنوب الذين عاثوا في أرض الجنوب إجراماً وفساداً طيلة 30 سنة وهم يمارسون جميع أنواع وأساليب الظلم والاضطهاد ونهب للثروات وكل خيرات الجنوب، داعياً كل أبناء الشعب الجنوبي من باب المندب إلى المهرة إلى التوحد ورص الصفوف والاستعداد لاستعادة باقي الأراضي الجنوبية من قبضة مليشيات الإخوان. 
 
ودان الاجتماع بشدة جرائم القتل والاعتقالات والانتهاكات في محافظتي شبوة وحضرموت التي تمارسه قوى الاحتلال اليمني ضد المواطنين العزل.
 
عقب ذلك استعرض نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع قاسم صالح الشعيبي، التقرير النصف السنوي الأول لأنشطة الإدارات والهيئات التنفيذية في انتقالي مديريات المحافظة.
 
وفُتح بعدها، باب النقاش للجميع وقدم بعض الأعضاء في القيادة المحلية مداخلات واستفسارات عن أهم القضايا التي تهم المحافظة والشأن الجنوبي، وتم الرد عليها من قبل رئيس الهيئة التنفيذية.
 
وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والمعالجات الهادفة إلى تحقيق أفضل النجاحات آخر المرحلة القادمة.

المزيد في أخبار محلية