من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 03 أغسطس 2021 11:00 مساءً

آخر الاخبار
رياضة

بدعم انتقالي لحج اختتام بطولة كرة اليد في المحافظة

عدن لنج/خاص الخميس 15 يوليو 2021 09:45 مساءً

اختتمت في ملعب الصالة المغلقة بمدينة الحوطة في محافظة لحج البطولة التنشيطية للعبة كرة اليد التي نظمها اتحاد كرة اليد بالمحافظة بدعم من انتقالي لحج وإشراف إدارة الشباب والطلاب بالمجلس بمشاركة ستة أندية من أندية المحافظة.

 

حيث أقيمت مباراة استعراضية التقى خلالها ناشئين الحسيني بناشئين الشرارة وذلك بمناسبة الذكرى الثالثة لفقيد الرياضة اليمنية واللحجية اللاعب محمد بن محمد لاعب نادي الشرارة والمنتخب الوطني للشباب وانتهت المباراة بفوز ناشئين الشرارة ب١٣ هدف مقابل ٨ أهداف للحسيني.

 

فيما تقابل في المباراة النهائية ضمن البطولة التنشيطية كلاً من نادي نصر الحمراء مع نادي الشرارة وتوج نادي الشرارة بطل الدوري بعد فوزه ب٢٠ هدف مقابل ١٢ هدف لنادي نصر الحمراء.

 

وأشاد أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة خلال اختتام البطولة بالروح الرياضية العالية التي أبداها رياضيي كرة اليد من مختلف الأندية ومشاركتهم الإيجابية في البطولة لاستعادة نشاطهم ومهاراتهم في اللعبة، مهنئاً جميع الرياضيين بالعيد الأضحى المبارك متمنياً لهم قضاء إجازة ممتعة ومواصلة عطاؤهم في اللعبة، مؤكداً على وقوف المجلس الانتقالي بقيادة المحامي رمزي الشعيبي مع الشباب ودعمهم وتشجيعهم لإبراز دورهم الإيجابي والفاعل في مختلف الجوانب.

 

كما اختتمت البطولة بتقديم كأسين للأندية الحاصلة على المراكز الأول والثاني فيما جرى تكريم الرياضيين واللجان المنظمة للبطولة بشهادات تقديرية ومبالغ مالية .

المزيد في رياضة