من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 27 أكتوبر 2021 01:27 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

الشيخ الفضلي يوجه بسرعة انجاز مشروع الطريق الدائري لمدينة شقرة

عدن لنج /خاص الثلاثاء 27 يوليو 2021 01:53 مساءً
 
باشر فريق فني برئاسة المدير العام لمؤسسة الطرق والجسور بمحافظة أبين أعمال النزول والاطلاع الأولية على موقع إنشاء الطريق الدائري بمدينة شقرة الساحلية، الممول من وكيل أول محافظة أبين الشيخ والشخصية الاجتماعية المعروفة وليد بن ناصر الفضلي.
 
ورفع الفريق الفني المختص بمتطلبات المشروع لمكتب وكيل أول محافظة أبين الشيخ وليد الفضلي وذلك لأجل اعتمادها والبدء بالمشروع خلال الأيام القادمة، بعد أن تم مسح مسار الطريق وإزالة كل العوائق والأشجار الموجودة فيه  تنفيذا لتوجيهات الشيخ الفضلي القاضية بسرعة البدء في المشروع وإنجازه وفق مدة لا تتجاوز الشهرين كحد أقصى.
 
ويأتي إقرار هذا المشروع للتنفيذ خلال مدة أقصاها شهرين نظرا للاحتياج الكبير من المواطنين والمسافرين وسائقي الشاحنات؛ لضيق الخط العام والاختناقات المرورية المستمرة فيه على مدار اليوم.
 
وقال مدير مكتب وكيل أول محافظة الشيخ وليد بن ناصر الفضلي، د. فوزي النخعي إن تنفيذ مشروع الطريق البالغ طوله 800 متر وبعرض عشرة أمتار سيوكل تنفيذه إلى المؤسسة العامة للطرق والجسور.
 
مشيرا إلى أن هذا المشروع الذي تبناه وموله الشيخ وليد الفضلي يأتي ضمن حزمة مشاريع تنموية لخدمة المواطنين وفق إمكانياته الخاصة بظل ضعف إمكانيات الدولة.
 
من جهتهم عبر عدد من وجهاء مدينة شقرة وشخصياتهم الاجتماعية عن بالغ شكرهم وتقديرهم للوكيل الشيخ وليد الفضلي نظير ما قدمه من دعم واعتماد لمشروع الطريق الدائري وتبنيه لكل ما من شأنه خدمة أبناء المحافظة وبامكانياته الخاصة.
 
مؤكدين على أن مشروع الطريق كان حلما لأبناء المنطقة حتى تنتهي أزمة الاختناقات المرورية المستمرة؛ فضلا عما يمثله من تنمية للمنطقة المحرومة على مدار عقود.

المزيد في أخبار محلية