من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 10:30 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

بلاطجة حي الطويلة بكريتر استباحوا دم الشاب علاء على مرئ ومسمع الجميع..تفاصيل جريمة الأمس

عدن لنج /خاص الثلاثاء 03 أغسطس 2021 02:03 مساءً
أفادت مصادر مقربة من القتيل علاء خالد الشجيري الذي  تعرض يوم أمس لطلقات رصاص وطعنات غادرة أودت بحياته من قبل بلاطجة حي الطويلة بكريتر أن الاخوان المدعوان محمد القادري ومعتز القادري متورطان رئيسيان في جريمة القتل.
 
وأكدت المصادر أن القتيل علاء الشجيري كانت تجمعة علاقة معرفة بالمدعو محمد القادري و كان يستلف مبالغ كبيرة دون أن يعيدها الى أصحابها وفي كل مرة كان يضمنه القتيل بدافع الرحمة والشفقة.
 
وقالت المصادر أن أحد الاشخاص ممن استدان منهم المدعو محمد القادري ، طالب القتيل بالمبلغ المستدان ، وحين تم استدعاء المدعو محمد القادري لمطالبته باعادة المبلغ حدثت مشاجرة بينه وبين القتيل وطلب القتيل من القادري البقاء لديه الى أن تهدأ الأمور ومن ثم الخروج لايجاد حل له واعادة المبالغ الى أصحابها.
 
 
وأكدت المصادر أن المدعو محمد القادري فر هاربا إلى أخيه معتز القادر والمعروف عنه بالسمعة السيئة وتعاطيه للحشيش وراح 
يحرف مادار بينه وبين القتيل ويحرض أخيه،فقام الأخير بتهديد القتيل هاتفيا وما أن ذهب القتيل الى مكان المدعو معتز القادري للتفاهم معه وتوضيح ماجرى ، انهالوا اتباع القادري بحي الطويلة على علاء الشجيري وعددهم حوالي 15 شخص واطلقوا عليه رصاصتين بالبطن والفخذ وضربوه بالعصيان والحدايد والسكاكين ولم يسمحوا لأي شخص باسعافه ويؤكد مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل بحقيقة ذلك حيث كان يصرخ أحد المشتركين في الجريمة ب " دعوه يموت".
 
الجدير بالذكر أن القتيل الشاب علاء الشجيري معروف بين أوساطه بسمعته وأخلاقه الطيبة.

المزيد في أخبار محلية