محافظ #أبين يزور مديرية لودر ويرأس اجتماعا موسعا للقيادات التنفيذية والعسكرية والأمنية

عدن لنج/فضل الشبيبي تصوير / بشير الزيدي
قام محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم  بزيارة ميدانية لمديرية لودر اطلع فيها على كل المستجدات والاوضاع في المديرية وعقد لقاء موسعا مع مدراء عموم المكاتب في المحافظة والسلطة المحلية والأمنية في المديرية، مؤكدا في اللقاء على أهمية تسخير كل الأمكانيات البشرية والمادية لمواجهة مليشيات التمرد الحوثية الانقلابية.
 
ولفت المحافظ ان هناك جيش ومقاومة ورجال على هبة الاستعداد لتلقين هذا العدو دروس وهو يعلم ان أبين باسلة وقوية برجالها الميامين الذين يشهد لهم التاريخ بأنهم مقاومين اشداء لا يرضون بالظيم ابدا .
 
مؤكدا على المزيد من التلاحم والتنسيق الكبير بين السلطات الأمنية والعسكرية وتأمين الجبهة الداخلية وتوفير كل الإمكانيات للسلطة المحلية في مديرية  لودر من حيث المياه والاتصالات والصحة والسكان والتواصل مع مراكز الاغاثة وعمل خطة لوضع المدارس في المناطق الساخنة وضرورة قيام أئمة المساجد وجميع الناشطين  الإعلاميين للقيام بدورهم في رفع معنويات المجتمع.
 
وقال المحافظ نحن مقبلين على اعمال قتالية والأعمال القتالية تتطلب كل جهود السلطات المحلية والأمنية ومعها العسكرية 
وضرورية أخذ كل الاحتياطات اللازمة واتخاذ اجراءات ضد اي خلايا نائمة وهذه مهمة تقع على مدير الأمن في المحافظة و المديرية ،
 
وجدد المحافظ التأكيد ان الامداد العسكري سيصل للودر من كل مكان دعما لهذه المديرية البطله والباسلة التي قاومت الحوثي بقوة وكل العصابات الخارجة عن القانون وسطر ابنائها بطولات في مختلف مواقع الشرف والبطولة.
 
ووجه المحافظ مدراء عموم المكاتب في المحافظة النزول الميداني لمرافقهم في مديرية لودر وتسخير كل الامكانيات والدعم  للمديرية.
 
رافق المحافظ وكيل محافظة أبين عبد العزيز الحمزة  ومدراء عموم المياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي والصحة والسكان الدكتور جمال امذيب والزراعة الدكتور حسين الهيثمي والتخطيط والتعاون الدولي وضاح حماص والاتصالات محمد رويس السقاف والتربية والتعليم الدكتور وضاح المحوري والتعليم الفني والتدريب  المهني المهندس مهدي الجحيني  والاوقاف فهمي بابرادع والتجارة والصناعة سالم المعلم والمعاشات عبدربه امعبد و الشباب والرياضة الكابتن احمد الراعي ومياه الريف محسن دوفان والسجل العقاري محمد سالم هدران ومدير مكتب المحافظ سليمان الوكود ومدير عام مديرية لودر عوض النخعي ومن مقاومة زنجبار نادر الشحيري وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.