من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 01 ديسمبر 2021 03:22 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

وحدات القوات المسلحة الجنوبية تكسر عدة تسللات حوثية على مواقع قطاع جبهة بتار جنوب غربي قعطبة

عدن لنج/ ذياب الحسيني الأربعاء 22 سبتمبر 2021 12:26 صباحاً

تمكنت وحدات قواتنا المسلحة الجنوبية عند الساعة الرابعة عصر اليوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر 2021م من كسر عدة تسللات حوثية على قطاع جبهة بتار الواقعة بين مديريتي قعطبة و الحشا .

 

وفي تصريح مقتضب ادلى به ركن عمليات اللواء السادس مقاومة " النقيب " عبدالناصر الاغبري " فإن وحدات القوات المسلحة الجنوبية المتمثلة بـ لواء الشهيد القائد شلال الشوبجي المتمركزة في قطاع جبهة بتار تمكنت من كسر عدة تسللات شنتها المليشيات الحوثية تحت تغطية نارية كثيفة على مواقع جبهة بتار الواقعة في اقصى الجنوب الغربي لمديرية قعطبة .

 

واضاف الاغبري " أن وحدات قواتنا المتمركزة في قطاع جبهة بتار تمكنت من مباشرة كل انساق العناصر الحوثية المتسلله في الوقت الذي كانت تحاول ان تتسلل الى مواقع الخط الدفاع الجنوبي ، لا سيما ان المليشيات الحوثية الإرهابية المتهالكة منيت بخسائر كبيرة فيما استخدمت المليشيات كثافة نيرانها لاخراج عناصرها التي حصلت مصرعها اثناء تسللها .

 

واشار الاغبري " ان سلاح الدروع الجنوبي استهدف قبل لحضات تجمعات وتحركات في بلدة صبيرة بضرباتً موفقة اصابة اهدافها بدقة محكمة هذا وقد رصدت وحدات الاسطلاع التابعة للقوات المسلحة الجنوبية كل تحركات المليشيات الحوثية من خلال استحداث موقع جديدة والتمترس بها ، وقد صارت قواتنا الجنوبية تحكم سيطرتها على الموقف العسكري هناك رافعتاً درجة الاستعداد القتالي الى الدرجة القصوى تحسباً لاي احتمالات طارئة .

 

وتأتي هذه التسللات التي قامت بها المليشيات الحوثية والتحركات والتجمعات في مختلف جبهات شمال الضالع بعد أن هشلت ونصرت الجماعات الحوثية الارهابية ليلة امس بأحراق إطارات السيارات وإطلاق الالعاب النارية على طول مواقعها في مناطق شمال الضالع وذلك بمناسبة ذكرى دخولها عاصمة اليمن الشمالي الشقيق صنعاء في الواحد والعشرون من سبتمبر 2014 للميلاد .

المزيد في أخبار محلية