من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 01 ديسمبر 2021 03:44 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

اللجنة الاستشارية بحضرموت تلتقي وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء

عدن لنج/محمد حقص الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 11:59 مساءً

استقبل وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ عصام الكثيري، صباح اليوم، بديوان السلطة المحلية بالوادي والصحراء؛ وفد اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت يترأسهم رئيس اللجنة الأستاذ محمد الحامد؛ لاستعراض تقرير لقاء اللجنة بمدراء عموم مديريات الوادي والصحراء.

 

 

وفي مستهل اللقاء رحب الوكيل الكثيري بأعضاء اللجنة الاستشارية، واستمع منهم إلى التقرير التفصيلي عن لقاءات اللجنة بقيادة مديريات الوادي والصحراء، وذلك في إطار مشروع تعزيز الحكم المحلي وبناء السلام الشامل في اليمن، الذي يقيمه منتدى التنمية السياسية بالشراكة مع المنظمة الدولية بيرجهوف الألمانية.

 

 

واستعرضت اللجنة أبرز التحديات التي تواجه المديريات واحتياجاتها، مستعرضةً عدد من التوصيات والمقترحات لمعالجة القضايا الشائكة التي تعانيها الإدارات المحلية بالمديريات واحتياجاتها.

 

 

وأكد الوكيل الكثيري لأعضاء اللجنة الاستشارية بأخذ كل التوصيات والمقترحات والعمل على تذليل الصعاب أمام سير عمل المديريات، مشددا على تكاتف الجهود من الجميع للنهوض بالواقع في خضم الأوضاع الاقتصادية والعسكرية الصعبة التي تمر بها المحافظة والوطن.

 

 

وعبر أعضاء اللجنة الاستشارية بالمحافظة عن تأييدهم للخطوات المنتظر اقرارها من قبل الوكيل الكثيري لإعفاء الموظفين بالوادي من بعض الضرائب وتتحملها السلطة المحلية نيابةً عنهم، مشيدين بالعلاقة الجيدة بين السلطات المحلية بالوادي والصحراء وانتظام التواصل بين الوكلاء ومدراء مكاتب الوزارات ومدراء عموم المديريات.

المزيد في أخبار محلية