من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 01 ديسمبر 2021 03:10 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

#لحج..الأجهزة الأمنية تواصل حملاتها للقبض على مطلوب أمني هارب.. واللواء السيد يتوعد بالضرب بيد من حديد على كل من باع شرف الأمن والوطن والمواطن

عدن لنج /متابعات الأربعاء 27 أكتوبر 2021 12:48 مساءً
 
 
 صدام اللحجي
 
كشف مدير أمن محافظة لحج اللواء - صالح السيد” إن الأجهزة الأمنية وقوات مكافحة الإرهاب ماضية في عملها وحملاتها وواجباتها اليومية المتخذة لإلقاء القبض على المطلوب الأمني نزيه العزيبي الذي تم تهريبه خلسة، بالإضافة إلى هروب اثنين من حراسة السجن كانوا برفقته“.
 
وأضاف خلال تصريح صحفي له لـوسائل الإعلام ”: يواصل أفراد الأمن حملاتهم الأمنية الموسعة، وتمكن أفراد الأمن من ضبط أحد الحافلات الصغيرة نوع ”دباب“ لون أخضر التي استغلها المدعو والمطلوب أمنياً / نزيه العزيبي وبرفقته اثنين من حراسة السجن للهروب في منطقة صبر لحج، بالإضافة إلى ضبط متهم آخر يقف وراء عملية الهروب.
 
 
 
وقال الـسيد ” بناءً على المعلومات الأولية التي وردتنا أن المتهم / نزيه العزيبي تم تهريبه إلى أحد المناطق الشمالية المحاذية لمحافظة لحج.
 
مشدداً في ذات الوقت ” بأننا سنضرب بيد من حديد على كل من تآمر أو باع شرف الأمن والوطن والمواطن.. وقال ” كنا وسنبقى الطرف الأقوى في المعادلة، وسنتمكن من ضبط المتهم الهارب من وجه العدالة / نزيه العزيبي وممن كانوا معه من حراسة السجن أينما كانوا أو حلوا.
 
 
 
وتابع ” الخارجون عن القانون وممن باع شرف الأمن هم الطرف الأضعف أمام أمن محافظة لحج الذي يستمد قوته من نخوة وشهامة أفراده المخلصين، وسيكون التنسيق على أعلى المستويات مع كافة التشكيلات الأمنية وجهازنا الأمني الذي نعتز به ونثق بقدرته، لضمان أشد العقوبات الرادعة بحقهم“.

المزيد في أخبار محلية