من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 01 ديسمبر 2021 03:22 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

#سقطرى.. الدفاع المدني لمؤسسة خليفة يخمد حريقا نشب في أحد المنازل السكنية

عدن لنج /متابعات الأربعاء 27 أكتوبر 2021 01:34 مساءً
 
 
تغطية وتصوير : محمد سعيد بن محيميد
 
 
استطاع فريق الدفاع المدني التابع لمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية بمحافظة سقطرى السيطرة على حريق نشب بأحد المنازل السكنية بمدينة حديبوه، حيث نجح الفريق فى إخماد الحريق بشكل نهائي.
 
 
وقال مصدر مسؤول في الدفاع المدني ان الفريق توجه بكامل جاهزيته بعد تلقية بلاغاً في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً أمس الثلاثاء بنشوب حريق في وسط مدينة حديبوه بمنزل سكني لأحد المواطنين، حيث تم التعامل مع الحريق ومنع توسعه والانتقال للمنازل المحيطة بمكان الحادثة.
 
 
لافتاً ان جهود فريق الدفاع المدني في التعامل مع الحريق ساهم في الحد من الأضرار بالمنزل وانقذ منازل مجاورة كانت عرضة وسكانها لخطر الحريق .
وعبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لجهود فريق الدفاع المدني ولمؤسسة خليفة على سرعة تلبية النداء وإنقاذ الأهالي ومنازلهم من الحريق الذي بدأ بالتوسع قبل تدخل رجال الإطفاء.
يذكر أن فريق الدفاع المدني للمؤسسة ساهم مند تأسيسه في إخماد العديد من الحرائق التي نشبت بالمحافظات والحد من الأضرار المادية الناتجة عنها.
 
 
وحرصت المؤسسة مند إطلاق جهودها الإنسانية والتنموي في سقطرى على تكوين فريق دفاع مدني لأول مرة في الجزيرة والعمل على تأهيله وتوفير له المعدات الحديثة التي تمكنه من القيام بمهامه على أكمل وجه.

المزيد في أخبار محلية