من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 01 ديسمبر 2021 04:27 مساءً

آخر الاخبار
مناسبات

الصعو يعزي في وفاة الشخصية الوطنية عبدالرزاق المجيدي

عدن لنج/خاص الخميس 28 أكتوبر 2021 02:26 صباحاً

 بسم الله الرحمن الرحيم "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَأدْخُلِي فِي عِبَادِي وَأدْخُلِي جَنَّتِي" صدق الله العظيم.

 

بعث المهندس/فتحي عبدالله الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج برقية عزاء ومواساة لكافة أسرة آل المجيدي بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الأستاذ/عبدالرزاق عبدالله المجيدي بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحيات الوطنية والمهنية.

 

وأشاد الأخ مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة/لحج في البرقية التي بعثها إلى شقيق الفقيد السفير ومحافظ لحج الأسبق أحمد عبدالله المجيدي، وأفراد الأسرة جميعا، بمناقب الراحل الذي يعد رمزاً من رموز السلطة المحلية في محافظة لحج.. لافتا إلى ما عرف عن الفقيد من إخلاص وتفان في أداء واجباته الوطنية، ويعتبر من أبرز الشخصيات الوطنية التي أفنت حياتها في خدمة الوطن والمشروع الوطني ومن الشخصيات الوطنية البارزة التي يشار إليها بالبنان، الذي سخر جُل طاقاته لخدمة المديريات التي تولى منصب إدارتها في محافظة لحج.

 

وعبر المهندس/فتحي الصعو عن بالغ تعازيه ومواساته لأخيه الأستاذ/ أحمد المجيدي محافظ لحج الأسبق وأفراد أسرة الفقيد كافة في هذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

" إنا لله وإنا إليه راجعون ".

المزيد في مناسبات