إتحاد الإعلام الرياضي بعدن يكرم ويصرف بطائق العضوية للصحافيين

عدن لنج/ نبيل غالب

كرم الإتحاد اليمني للإعلام الرياضي فرع عدن عصر أليوم، عدد من المصورين الرياضيين من الذين تركو بصمات في مجال التصوير الفتوغرافي، وأثرو واقع الإعلام الرياضي بتوثيق اللحظات التاريخية للحدث الرياضي، بإبدعاتهم الرائعه، من خلال نشاطهم المتواصل الذي جسد حبهم لمهنة الصحافة، حيت كان من أبرز المكرمين المصور الرياضي محمد باحميش.

 

وجرى على هامش فعاليات بطولة التنس الأراضي المقامة حاليآ على ملعب التنس بمدينة كريتر ، بمشاركة اندية العاصمة عدن، والمقرر أختتام بطولتها مع أحتفالات شعبنا بذكرى عيد الأستقلال الوطني 30 نوفمبر، صرف بطائق عضوية الإتحاد اليمني للإعلام الرياضي لعدد من الصحافيين الرياضيين الفاعلين في هذا الجانب.

 

وأوضح في الأحتفالية رئيس إتحاد الإعلام الرياضي بعدن مشتاق عبدالرزاق، ان هذا التكريم يإتي تقديرآ لعطاءات وقدرات الإعلاميين والمصوريين الرياضيين، مؤكدآ إهمية رعاية الإتحاد لإبدعاتهم في الكتابه والصورة، متمنيآ النجاح للجميع، نحو الدفع بعجلة الإعلام الرياضي الى الإمام، وبما يعزز وجودة في مدينة عدن ذات التاريخ الرياضي العريق.

 

وعبر عدد من الصحافيين والمصوريين الرياضيين، عن تقديرهم لجهود الإتحاد بعدن الهادفه تعزيز دور الإعلام الرياضي بمختلف مسمياته وبما يحقق النهوض المنشود في تعاظم دورة في إستعادة إمجاده.