من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع السبت 29 يناير 2022 04:01 صباحاً

آخر الاخبار
رأي

الاثنين 29 نوفمبر 2021 09:13 صباحاً

مقال لـ شايع بن وبر: برنامج حامل المسك 5 .. بين جهود لجنة جامع الفتح بمدينة الغرفة حضرموت وإبداع قناة مسك المحلية واذاعتها

 
 
برنامج حامل المسك في عامه الخامس برنامج ديني واجتماعي يناقش قضايا تخص الفرد المسلم في الحياة والدين يلقيه بالتناوب مجموعة من مشائخ الوادي مساء كل أحد من كل أسبوع بعد صلاة العشاء في جامع الفتح بمدينة الغرفة محافظة حضرموت .
 
برنامج يشرف على تنظيمه لجنة الجامع التي تبذل قصارى جهدها في سبيل نشر تعاليم ديننا الإسلامي في مواضيع الفقه، السيرة والتفسير، أشراط الساعة والترغيب والترهيب .
 
برنامج يتم بثه عبر قناة المسك المحلية واذاعتها التي تبث برامج القناة على FM مباشرة، والمتواجدة في مبنى الجامع، حيث العمل المتقن والأداء الرائع من شباب خلف الكواليس كلا في مجال تخصصه وهذا ما لمسته من جولتي بين اروقة تلك القناة والتعرف على إدارة شؤون الحلقات في الجامع حيث العمل الجاد والمنظم والعمل كفريق واحد . 
 
قناة متواضعة في حجمها ولكنها كبيرة عند الله حيث أهدافها النبيلة ورسالتها السامية في النشر على نطاق واسع في ارجاء وادي حضرموت مع منظومة الوادي الرقمية وشبكة السلام المحلية وغيرها من الشبكات الأخرى حيث تم افتتاحها رسميا من قبل السلطة المحلية بالوادي والصحراء في 2 فبراير عام 2020 م . 
 
وبرنامج (حامل المسك) ذو تكلفة كبيرة، وهو ما جعل القائمين على يسوقونه ويوزعونه على عدد من الرعاة والرعاة المشاركين في سبيل دعم هذا البرنامج واستمراره .
 
في الأخير جزى الله خير القائمين على هذا البرنامج وإدارة الحلقات وكل من ساهم وشارك ودعم مثل تلك البرامج الهادفة والنبيلة ونرجوا من رجال الأعمال والخير المساهمة في ديمومة هذه القناة وهذا البرنامج وغيره من برامجها المتميزة لما فيه الخير والفائدة .
 
 *ودمتم في رعاية الله*