سالم سلمان الوالي يلتقي مدير عام منظمة "الويبو" في جنيف

عدن لنج/متابعات
بحث نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار سالم سلمان الوالي مع مدير عام منظمة ( الويبو) الدولية السيد دارين تانغ، وفي مستهل اللقاء بارك له نيله ثقة قيادة المنظمة لمنصب مدير عام المنظمة متمنيا له التوفيق والنجاح في مهام عمله، وتركزت المباحثات على تطوير التعاون الفني وتعزيز العمل المشترك بين الجانبين وذلك على هامش اجتماعات منظمة التجارة العالمية في جنيف.
 
كما تطرق اللقاء الذي حضره رئيس مصلحة الجمارك عبدالحكيم القباطي، الى تعزيز التعاون ودعم المنظمة للوزارة بمشاريع تعنى بإنشاء برنامج تطوير وتأهيل وتدريب الكادر الوظيفي في وزارة الصناعة والتجارة ودعم المشاريع التأهيلية والتطويرية في مجال الملكية الفكرية بالإضافة الى دعم الجهات ذات العلاقة والاختصاص عبر برامج محددة تسهم بتطوير الأداء والتنسيق المشترك.
 
وثمن المستشار سالم الوالي، الجهود والمساعي الطيبة التي يبذلها المدير العام السيد دارين تانغ، في دعم برامج التأهيل عن بعد للكوادر الوطنية داعيا المنظمة نحو الى بذل المزيد من الدعم والتأهيل وبناء القدرات نحو تكثيف اللقاءات الثنائية بين الجانبين.
 
حضر اللقاء مدراء العموم محمد الحميدي وراشد حازب والملحق نجيب حاميم ومنسق ملف المنظمة الدكتور حميد وعدد من مدراء المنظمة والمختصين .