من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع السبت 29 يناير 2022 04:01 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

مدير عام قعطبة يكرم اوائل طلبة المستوى الدراسي الأول بالمعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا

عدن لنج /خاص الأربعاء 01 ديسمبر 2021 03:07 مساءً
الضالع/علي عميران 
 
برعاية السلطة المحلية ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني كرم العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة وعميد المعهد المهندس ظافر الصباري صباح اليوم الأربعاء 1 ديسمبر أوائل طلاب وطالبات المستوى الدراسي الاول للعام الدراسي 2020/2021م  في المعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا بقعطبة بمحافظة الضالع.
 
وخلال حفل التكريم الذي حضره الاستاذ احمد عبود مدير مكتب المدير العام والأستاذ نايف الصيادي مدير الضرائب والإعلامي علي عميران مدير الإعلام والعلاقات العامة والصحفي صالح المنصوب والاستاذعايد العولقي مدير إدارة الاحصاء والمعلومات والاستاذ علي الشوكي مدير الخدمة وعدد من قيادات وإدارة المعهد والكادر التعليمي وأولياء الأمور.
 
القى مدير عام قعطبة كلمة قال فيها كم انا سعيدا اليوم في حضور حفل تكريم اوائل طلاب  المعهد الوطني هذا المعهد والصرح العلمي الشامخ بالمديرية ورافد من روافد التعليم الذي منح أبناء المديرية فرصة الالتحاق  بالتعليم وكلف عليهم عناء وتكاليف السفر والدراسة في الخارج فالتعليم الآن بين أيديكم وكل واحد منكم يضع نفسه حيث يشاء.
 
وخاطب المدير العام الطلاب نحن على ثقة بانكم ستكونو قادة المستقبل وقادة تغيير تعملون من أجل وطنكم ومحاربة كل أشكال الفساد والغش فانا فخور ويحق لنا أن نفخر ونعتز بهذه المخرجات وبما سمعته من عميد المعهد و مقدمي الاحتفالية ومنشدين وكلمة الطلاب الذين رفعو رؤوسنا وان شاءالله تكونوعند حسن الظن فاليمن يمر بمنعطف خطير ولن ينقذه إلا أبناءه المخلصين الشرفاء.
 
وقدم المدير العام الشكر والتقدير لعميد المعهد ولجميع الكادر التعليمي بالمعهد على هذه الجهود وهذه المخرجات الطيبة متمنياً لجميع الطلاب التوفيق والنجاح الدائم.
 
من جانبه عميد المعهد المهندس ظافر الصباري عبر عن ترحيبه بقيادةالسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالعقيد احمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة مثمناً جهودها وجهود مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة ممثلة بالاستاذ فارض شكري مديرعام التعليم الفني والتدريب المهني معربا عن امتنانه لدعمهم وتشجيعهم لجهود المعهد من أول يوم تقرر فيه ان يكون المعهد مؤسسة تعليمية رائدة اتخذت من قعطبة مقرا رئيساً لها .
 
 مضيفاً بأن المعهد يقدم خدماته التعليمية بناء على مرجعيات مجودة تشرف عليها بشكل مباشر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم  الفني والتدريب المهني.
 
وأكد عميد المعهد بأن اختيار توقيت التكريم بالتزامن مع استقبال الطلبة المستجدين ليكون ذلك حافزاً لهم ليجدوا أنفسهم بنفس التوقيت من العام القادم واقفين بنفس منصة التكريم هذه مهنئاً الطلبه الأوائل آملا أن يكون طلبة المعهد رموز مساهمة وبفاعلية في صناعة المستقبل المنشود لمجتمع أنهكته ويلات الحرب وطول امد العابثين بمقدرات الوطن.
 
وتابع  الصباري حديثه  بأن المعهد أصبح واجهة لإبراز مواهب الشباب من أبناء قعطبة بدأ فيها الطلاب بالإنضواء تحت مسميات مؤسسية مثل اتحاد طلاب المعهد وقد سمعتم اليوم ابداعات فريق إبداع توب الفني الذين يشكرو على ذالك  فالمعهد يدعم أي نشاط طلابي من شأنه إبراز قدرات الشباب.
 
 داعياً السلطة المحلية إلى دعم وتشجيع هذه الرموز الطلابية لتحويل برامجهم إلى مؤسسات مستقلة عن عمل المعهد ورفع سمعة المديرية عالياً باعتبارها مكتضة بالمواهب المدفونة التي لم يتم الالتفات لها من قبل .
 
تخلل الحفل العديد من الفقرات استعرض فيها طلبة المعهد جملة من الابداعات والمواهب الانشادية والشعرية ومهارة الرسم والخط والإلقاء وكلمات الطلبة الأوائل باللغتين العربية والإنجليزية والتي حظيت باستحسان الجميع.
 
وفي ختام  الاحتفالية قام مدير عام المديرية ومعه مدراء المكاتب وعميد المعهد  بتكريم أوائل الطلاب والطالبات بشهادات تقديرية
 
مكتب اعلام م قعطبة

المزيد في أخبار محلية