من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 09 أغسطس 2022 03:01 صباحاً

 

 

آخر الاخبار
رياضة

افتتاح مقر نادي التضامن الرياضي الثقافي الاجتماعي بشبوة بعد تاهيله بتكلفة (10) مليون ريال

عدن لنج / عادل القباص الثلاثاء 11 يناير 2022 11:15 مساءً

افتتح رسميا الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة الأستاذ عبدربه هشله ناصر ومعه وكلاء المحافظة أحمد صالح عبدالحبيب وناصر محمد القميشي وسالم عبدالله الأحمدي مبنى مقر نادي التضامن الرياضي الثقافي الاجتماعي بمدينة عتق بتكلفة عشرة ملايين وستمائة ألف ريال بعد ترميمه وتأهيله بتمويل صندوق النشء والشباب .

 

يتكون المبنى من دور واحد يضم عدد من الصالات والقاعات الخاصة بالأنشطة الرياضية والثقافية التي يمارسها شباب النادي إضافة إلى القاعات الإدارية والمنافع العامة.

 

وفي الافتتاح هنأ الأمين العام الأستاذ عبدربه هشله ناصر شباب نادي التضامن بإنجاز هذه المنشأة الهامة التي ستساعد شباب النادي إلى مواصلة تحقيق مزيد من النجاحات الرياضية في شتى الألعاب .. مبينا أنه رغم معاناة الرياضة في اليمن إلا أنه بهمة الشباب يتحقق التألق والإبداع في مختلف المجالات .

 

وأكد دعم ومساندة السلطة المحلية بالمحافظة لكافة المناشط الرياضية إدراكا منها بأهمية رعاية الشباب والعناية بأوضاعهم باعتبارهم نصف الحاضر وكل المستقبل داعيا قيادة النادي إلى الاستعداد الأمثل للفريق الأول لكرة القدم للاستحقاق القادم لدوري أبطال المحافظات للتأهل إلى الدرجة الثانية إلى جانب صمود الصعيد كسفراء للمحافظة بإذن الله .

 

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأستاذ محسن عوض سنان أن افتتاح المبنى للنادي يعكس النجاحات التي حققها خلال مشاركاته في البطولات المحلية ومنها نهائي كاس رئيس الجمهورية وتأهله في وقتا سابق إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم والطائرة والألعاب الأخرى كالعاب القوى والشطرنج وحصولة عام 97م على المركز الثالث ثقافيا على مستوى الجمهورية إضافة الى إنجازاته في العاب القوى والشطرنج .. داعيا شباب النادي إلى بذل مزيد من الجهود لرفع مستوى أداء النادي خلال العام الجديد 2022م .

 

وفي كلمة مختصره للأمين العام لنادي التضامن الأستاذ محمد الحاشرة الذي أثنى بالشكر لمعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف صالح البكري الذي كان له الأثر الكبير في إعمال الصيانة والترميم من خلال توجيهاته وزيارته للنادي في الآونة الأخيرة كما قدم شكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ووكيل المحافظة لقطاع الشباب سالم الاحمدي ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن سنان ومديرعام مديرية عتق علي عامر على ووقوفهم الدائم إلى جانب النادي مؤكدا أن أفتتاحه اليوم سيعيد الروح الرياضية والشبابية لهذا النادي العريق بتاريخه وإنجازاته .

 

شارك في أفتتاح المبنى مستشار المحافظ مهدي الشطح ومديرعام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة علي أحمد عمير ومدير عام مديرية عتق علي محمد عامر ومديرعام مكتب الاعلام بالمحافظة عبد الله أبوبكر بارحمة ومسؤول الأنشطة أحمد سالم الفردوقيادة إدارة نادي النادي والعديد من القيادات و الكوادر الرياضية ومحبي النادي والمختصين .

نعم #للملتقى_الشبابي_الرياضي _الوطني .

الموعد اقترب

المزيد في رياضة