من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 09 أغسطس 2022 03:01 صباحاً

 

 

آخر الاخبار
فن

مسلسل "كركسة" ومسرحية "محاكاة ضمير" جديد الأعمال الرمضانية للنجم عيدروس عبدون

عدن لنج/خاص الجمعة 25 مارس 2022 10:59 مساءً

 

يطل النجم عيدروس عبدون على الجمهور في شهر رمضان الفضيل بعدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية المتميزة التي تنتج خصيصا للشهر الفضيل.

 

وقال النجم عيدرس عبدون أن من أعماله في الشهر الفضيل من إنتاج قناة الغد المشرق المشاركة في بطولة مسلسل "كركسه" للمخرج المبدع محمد الأشولي ونخبة من نجوم حضرموت أبرزهم محفوظ باجبير وسالم البكري ومبارك بن عاقلة.

 

لافتا إلى مشاركته في مسلسل آخر ستبثه قناة الغد المشرق بعنوان "الهكبة" مع كوكبة من نجوم التمثيل في محافظة عدن وفي مقدمتهم محمد الرخم ورويدا الربيح وغيداء جمال وسامح عقلان وخديجة باسبيعة وغسان صلاح وعمرو باشرحيل للمخرج فهد باشريح، مشيراً بأنه سيقدم عمل مسرحي برؤية جديدة تحت عنوان "محاكاة الضمير" من تأليفه وإخراجه يؤدي الدور فيها الفنان عمر مجلد ستعرض على خشبة مسرح المكلا.

 

هذا ولم يفصح الفنان عيدروس عبدون عن تفاصيل تلك الأعمال ومضامينها تاركاً اكتشافها للمشاهد، وحتى لا يحرق مفاجأة الأعمال التي ينتظرها المشاهد في شهر رمضان بفارغ الصبر.

 

وتمنى النجم عبدون أن تلقى أعماله هذا العام رضى واستحسان المشاهد الكريم، وآماله بالنجاح الذي يطمح إليه، استمرارا للنجاحات التي حققها في أعماله التلفزيونية والمسرحية السابقة.

 

 

المزيد في فن