اللواء بن بريك يلتقي الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت

عدن لنج/خاص

التقى اللواء الركن احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم بالهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت.

 

وناقش اللقاء الذي ضم الأستاذ علي الكثيري عضو هيئة الرئاسة – رئيس الهيئة الوطنية للإعلام مستجدات الأوضاع السياسية والخدمية والاقتصادية والأمنية ومجريات الأحداث في محافظة حضرموت، والسبل الكفيلة بالأرتقاء بعمل الهيئة التنفيذية بحضرموت والهيئة المساعدة بوادي حضرموت والصحراء.

 

وفي اللقاء شدد رئيس الجمعية الوطنية على أهمية مضاعفة الجهود والارتقاء بالعمل التنظيمي والتعامل بحكمة و رؤية واضحة مع المتغييرات للمرحلة الراهنة والتي يجب أن تختلف معها أساليب العمل، وأهمية التماسك والعمل الجماعي ووحدة الصف بما يحقق الأهداف المرجوة في هذه المرحلة المفصلية والتوجهات التي رسمتها قيادة المجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس لتحقيق تطلعات شعبنا الجنوبي.

 

وأكد اللواء بن بريك إلى أن حضرموت تحتل أهمية بالغة لدى قيادة المجلس الانتقالي وهي قلب الجنوب النابض وما يسيء لحضرموت يسيء للجنوب جميعا، مستعرضا النجاحات التي حققتها قيادة المجلس في الوصول إلى هذه المرحلة بالحكمة والحنكة السياسية وفرض الوجود على أرض الواقع وتحقيق المطالب المشروعة من خلال التعامل مع القضايا والأحداث على الصعيد المحلي والدولي ، رغم ما يعانيه شعبنا الجنوبي المناضل والذي يعتبر الشريك الفعلي في تحقيق تلك النجاحات من خلال صموده ووقوفه إلى جانب قيادته السياسية رغم الظروف القاسية والحروب الممنهجة التي شنت عليه من أجل إجهاض إرادته .

 

وأشار رئيس الجمعية الوطنية إلى الترتيبات الجارية لعقد دورة الجمعية الوطنية الخامسة خلال الفترة من 13 – 14 يونيو القادم بناء على قرار ودعوة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي والتي من خلالها سيتم العمل شرح المتغيرات للمرحلة القادمة والتوجهات في إعادة هيكلة هيئات ومؤسسات المجلس الانتقالي من خلال التوسع في العمل النوعي والتنظيمي والاهتمام بالقضايا الخدمية والاقتصادية والأمنية وغيرها من التقارير المهمة التي سيتم ادراجها ضمن دورة الانعقاد .

 

فيما أكد الأستاذ علي الكثيري عضو هيئة الرئاسة - رئيس الهيئة الوطنية للإعلام على أهمية العمل بقلب رجل واحد في هذه المرحلة المهمة برؤية واضحة بما يتوائم مع الاستحقاقات القادمة وتوجهات قيادة المجلس ، وأهمية التفاعل مع قضايا المواطنين في كافة الجوانب، منوها إلى الدور النضالي والريادي لحضرموت وأبنائها منذ انطلاقة الشرارة الأولى للحراك الجنوبي.

 

من جانبهم عبر رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية بحضرموت عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الجمعية الوطنية واهتمامه ودعمه للارتقاء بالعمل التنظيمي والإداري والقضايا المهمة التي تهم حضرموت في كافة المجالات، ناقلين إليه نيابة عن أهلهم وأهله في حضرموت تحياتهم إليه.

 

وأشاروا إلى أن تم مناقشته خلال لقائهم مع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس ورئيس الجمعية الوطنية سينعكس أيجابا في توجهاتهم القادمة للعمل بروح الفريق الواحد في ساحل ووادي حضرموت والعمل على حل كافة الإشكاليات والمعيقات والارتقاء بالعمل الإداري والتنظيمي وخلق الشراكات مع القيادات والسلطات المحلية بالمحافظة بما يحقق تطلعات أبناء حضرموت والجنوب والتخفيف عن معاناتهم.

 

حضر اللقاء العميد ركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت، ومحمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة بالوادي والصحراء والشيخ حسن بن سعيد الجابري قائد الهبة الحضرمية الثانية رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل الجنوب بالوادي والصحراء ، وعدد من نواب رئيس الهيئة التنفيذية وروؤساء الدوائر والأعضاء بتنفيذية حضرموت .