من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 03 يوليو 2022 02:34 مساءً

 

 

آخر الاخبار
أخبار محلية

مدير عام رضوم يستقبل لجنة تقييم المشاريع التي تم تكليفها من محافظ شبوة إبن الوزير

عدن لنج/متابعات الأحد 29 مايو 2022 10:45 صباحاً
 
استقبل مدير عام مديرية رضوم في محافظة شبوة الأستاذ هادي سعيد الخرماء صباح يوم السبت الموافق 28 من مايو 2022 م ، لجنة تقييم المشاريع التي يترأسها المهندس / حسن محسن البرمه  ، والتي تم تكليفها من قبل محافظ محافظة شبوة الأستاذ / عوض بن محمد بن الوزير العولقي  .
 
وقد ناقش مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء مع اللجنة المكلفة بتقييم المشاريع برنامج عملها وماتطلبة من مهام من قبل السلطة المحلية بالمديرية  .
 
وباشرت اللجنة عملها الميداني بالنزول على عدد من المشاريع التي تم تنفيذها ومستوى الإنجاز فيها للأعوام ( 2019_2021 )  ، التي مولتها السلطة المحلية بالمحافظة من حصة النفط والدعم الرئاسي  .
 
وسوف تستمر اللجنة في عملها ونزولها الميداني لكافة المشاريع في القادم وفق برنامج عمل ميداني أعد من اللجنة برئاسة المهندس / حسن محسن البرمه رئيس اللجنة المكلفة بتقييم المشاريع من قبل محافظ محافظة شبوة  الأستاذ / عوض بن محمد بن الوزير العولقي  .
 
وعبرت السلطة المحلية في مديرية رضوم في محافظة شبوة ممثلة بالمدير العام الأستاذ هادي سعيد الخرماء عن شكرها وتقديرها للمحافظ إبن الوزير لاهتمامه بالمشاريع والإسراع في استكمال المشاريع المتعثرة والضرورية مها الكهرباء والطرقات وغيرها  .

المزيد في أخبار محلية