تنفيذية إنتقالي خنفر تعقد دورتها الاعتيادية الثانية لشهر مايو وتقر ترفيع 8 اعضاء الى قيادة المديرية

عدن لنج/أبين_الادارة الاعلامية_خنفر
 
 
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل خنفر صباح اليوم الأحد دورتها الاعتيادية الثانية لشهر مايو برئاسة العقيد حسين ثابت جبران رئيس الهيئة وبحضور نائب رئيس الهيئة المحامي صالح الفضلي.
 
وفي الدورة أشار رئيس الهيئة التنفيذية العقيد حسين ثابت إلى المتغيرات في المشهد السياسي وما ينبغي العمل به من قبل الجميع في ظل المرحلة الراهنة كونها تتسم بحساسية فائقة وتعقيدات في الموقف العام, داعياً إلى اليقظة والاستعداد الدائم لمواجهة المتغيرات المتسارعة على الأصعدة كافة.
ومقدما تقريرا تقييميا عن مشاركة ابناء المديرية في فعالية اعلان فك الارتباط في مدينة زنجبار وما رافقها من سلبيات وايجابيات.
 
وجرى في الدورة مناقشة عدداً من الموضوعات ابرزها 
نشاط الهيئة التنفيذية ومحضرها السابق وتم الصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات الواردة.
 
بالاضافة الى مناقشة تقريرا عن انجاز نشاط الادارة الجماهيرية والإدارة الاعلامية لفعالية اعلان فك الارتباط وتمت المصادقة عليهما مع الاخذ بالملاحظات.
 
 
كما استعرض تقريرا عن نشاط اداراة الشؤون الاجتماعية وادارة الشهداء والجرحى خلال شهر مايو وتمت المصادقة عليهما مع الاخذ بالملاحظات الواردة 
 
وخرجت الدورة بالعديد من القرارات والتوصيات هدفت إلى تعزيز البناء التنظيمي لمجلس المديرية بما يتواكب مع متطلبات المرحلة الراهنة. 
 
واقر في الدورة ترفيع 8 اعضاء الى عضوية القيادة المحلية بالمديرية