بقيادة علي محسن الأحمر.. مافيا الإخوان تقوم على سرقة إيرادات مأرب #دويله_مارب

عدن لنج/خاص
 
قال مراقبون إن المواقف تكشف بشكل يومي ومستمر التحولات التي تقوم عليها مليشيات الإخوان الإرهابية عند كل حدث وفي كل مناسبة، الا أنها تبقى في كل الأحوال وجه الفساد والإرهاب.
وأضاف المراقبون، تحولت المليشيات الإخوانية المتمردة لعصابة مافيا يقودها القيادي في حزب الإصلاح اليمني "فرع جماعة الإخوان في اليمن"، تتغذى على النهب والسرقة والبطش والتنكيل وسلب قوت المواطنين.
وبحسب المراقبين فأن المليشيات الإخوانية لا تدخل قرية الا وعاثت فيها الفساد، حيث لم تكتفي بالسيطرة على محافظة مأرب اليمنية وإيقاف الحرب صوب صنعاء وتحريرها من شقيقتها المليشيات الحوثية، بل جعلت من المحافظة مستنقعا لبث قاذوراتها وحربها ضد الجنوبيين، للاستحواذ على الثروات المغمورة في أرض الجنوب.
ويذهب محللون إلى أن العثور على أنابيب سرية لاستنزاف نفط شبوة التي حرم منه أبناء المحافظة وأبناء الجنوب عامة، يبين جليا مدى بحث هذه الجماعة على مصالحتها في وسيلة حتى وإن كانت غير قانونية.
وأكدوا أن الوضع في مأرب لا يحتاج لإزاحة الستار حتى تتضح الصورة فهي ظاهرة بوضوح للعيان، عبر تلك الممارسات التي تقوم بها هذه الجماعة الخارجة عن القانون ورفضها لتحويل إيرادات المحافظة الخاضعة لسيطرتها إلى البنك المركزي في عدن.
وأضاف المحللون أن هذه المليشيات تقوم نهب إيرادات مأرب وتسخيرها في حربها العسكرية والإعلامية لتحقيق مكاسب على الصعيدين العسكري والسياسي.