من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 28 نوفمبر 2022 02:56 صباحاً

 

 

آخر الاخبار
رياضة

مستشار وزير الرياضة يهاتف بعثة نادي الميناء لكرة السلة وينقل لهم تحيات الوزير/نائف البكري

عدن لنج / احمد النعماني الجمعة 30 سبتمبر 2022 12:34 صباحاً

 

 

اجرى الاخ/ انس العفيفي مستشار وزير الشباب والرياضة مساء ( الخميس) اتصالا هاتفيا ببعثة نادي الميناء الرياضي لكرة السلة أطمئن على احوال الفريق الميناوي الذي يقيم معسكره التدريبي في مدينة صلالة العمانية.

 

 

وفي اتصاله ببعثة نادي الميناء نقل المستشار/ انس العفيفي تحيات وزير الشباب والرياضة وتمنياته بالتوفيق لنادي الميناء الذي يستعد للمشاركة في البطولة العربية لكرة السلة .

 

واكد العفيفي متابعة وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري لرحلة الفريق الى صلالة وتسهيل كل اموره الفنية والادارية والرياضية 

 

مبديا سعادته البالغة بالدعم الطيب الذي قدمه ويقدمه الاخوة في وزارة الثقافة والرياضه والشباب في سلطنة عمان لبعثة نادي الميناء الرياضي 

 

شاكرا لهم كل ماقامو به تجاه بعثة نادي الميناء وتسخير كل الامكانيات لنجاح المعسكر التدريبي في صلالة..

 

 

كما اكد العفيفي اهتمام الوزير ومتابعته للاخوة في دولة الكويت الشقيقة لتوفير كل الامكانات لنادي الميناء الرياضي الذي يستعد للسفر الى الكويت للمشاركة في البطولة العربية لكرة السلة..

 

متمنيا من الفريق الميناوي بذل كل ماعنده من اجل الظهور بصورة مشرفة في البطولة..

 

 

من جانبهم فقد اشادت بعثة نادي الميناء الرياضي بالدعم الرائع الذي قدمه وزير الشباب والرياضه/ نائف البكري ومحافظ عدن/ احمد لملس ورئيس نادي الميناء / عارف الشعبي لبعثة النادي منذ معسكرها الداخلي في عدن وحتى الان..

 

كما اشادو بمواقف المسئولين في وزارة الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عمان ومسئولي مجمع صلالة الرياضي ومجمع السعادة الرياضي الذين سخرو كل الامكانيات لنجاح المعسكر في صلالة.. 

 

 

مؤكدين في احاديثهم بان هذا الدعم الذي لاقوه سيدفعهم لبذل كل ماعندهم لتحقيق افضل النتائج والظهور المشرف برغم فارق الخبره والامكانيات بين الميناء والاندية الاخرى ..والتوفيق من الله

 

 

المزيد في رياضة