من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 28 نوفمبر 2022 02:56 صباحاً

 

 

آخر الاخبار
أخبار محلية

حملات نزول واسعة ينفذها مدير الشركة الوطنية للنفط والغاز بالضالع

عدن لنج/ خاص الأربعاء 05 أكتوبر 2022 02:40 صباحاً
نفذ مدير عام الشركة الوطنية للنفط والغاز في محافظة الضالع حملات واسعة على محطات الوقود بالمحافظة وذلك للرقابة وتفتيش خزانات المحطات لمعرفة المخزون من المشتقات النفطية وكذلك للرقابة على أسعار بيع المشتقات النفطية.
 
حيث توجه الاستاذ مستور المحلئي مدير عام الشركة الوطنية للنفط والغاز بالضالع  ومعه وكيل محافظة الضالع لشؤون الأمن والدفاع العميد نصر التهامي ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الاستاذ محمود بن محمود ومدير فرع الشركة بمديرية الحصين الاستاذ محفوظ صالح محمد والذين نفذوا نزول مفاجئ على عددا من محطات الوقود ابتداءً من محطة الوداد وصولاً إلى منطقة سناح وذلك لتفتيش خزانات المحطات لمعرفة المخزون من المشتقات النفطية وضبط الاسعار في المحطات المخالفه في بيع المشتقات النفطية.
 
وحذر مدير عام الشركة الوطنية للنفط والغاز ملاك المحطات والعاملين فيها من التلاعب بالاسعار أو احتكار المخزون من المشتقات النفطية بهدف خلق أزمة واقلاق المواطنين بحجج واهيه .
 
واضاف مدير عام الشركة الوطنية للنفط والغاز الاستاذ مستور محمد المحلئي أن الشركة الوطنية للنفط والغاز بالضالع تعمل بكل ما تملك من جهود من أجل توفير صحة المحافظة اسوتاً بباقي المحافظات المحررة وان مدير عام الشركة يسعى دوماً إلى أن تكون محافظة الضالع مكتفية بالحصة  أن تم التوافق على تزويدها بالوقود الكافي .
 
وطمن المدير العام للشركة الوطنية للنفط والغاز المواطنين بأن سيتم تزويد باقي محطات بعض المناطق بالمشتقات النفطية خلال اليومين المقبلين وأنه لا توجد هناك أي أزمة محذراً ملاك المحطات من اختلاقها للأزمة .
 
 
اعلام مكتب الشركة الوطنية للنفط والغاز بالضالع

المزيد في أخبار محلية