من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 26 فبراير 2024 01:12 صباحاً

                                                                                                                                                                                      

آخر الاخبار

                                                                                                    

رياضة

الوصل يكتسح الضبيات ب "درزن" من الأهداف في كأس الضالع للأندية

عدن لنج/خاص الاثنين 13 مارس 2023 07:23 مساءً

حقق فريق نادي الوصل الرياضي فوزاً كاسحاً من امام منافسه فريق نادي شباب الضبيات في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم ضمن منافسات بطولة كأس الضالع لكرة القدم لأندية المحافظة.

 

وتسيد أبناء الوصل تفاصيل المباراة التي كانت من طرف واحد ليضمنوا بذلك تأهلهم إلى الدور الثاني من البطولة التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة وبدعم من دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي وتحت إشراف إدارة الشباب في تنفيذية انتقالي الضالع.

 

وانتهى شوط اللقاء الاولى الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب نادي النصر الرياضي بمنطقة الجليلة، على وقع التقدم الوصلاوي بثلاثة أهداف نظيفة في شوط مالت الكفة خلاله للفريق الأصفر .

 

ولم يمهل لاعبو الوصل شباب الضبيات في مستهل شوط اللقاء الثاني حينما واصلوا تألقهم وبسيطرة كاملة على مجريات اللقاء، ليضيفوا تسعة أهداف كاملة، قي الوقت الذي استطاع فيه شباب الضبيات من تسجيل الهدف الشرفي.

 

 وانتهى اللقاء الذي حصل فيه نجم الفريق الوصلاوي جابر محمد على جائزة رجل المباراة ، بنتيجة قاسية بحق المشاركة الأولى لشباب الضبيات بعد نيل الاعتراف المؤقت من قبل وزارة الشباب والرياضة، لكنها بكل تأكيد لن تثني من إصرارهم على مواصلة مشوارهم كناد يسعى لترسيخ اسمه في سجلات الرياضة الضالعية.

 

أدار اللقاء تحكيمياً في الساحة الحكم علي محمود مانع، وساعده على الخطوط عصام الحدي وبليل محمد حيدره.

المزيد في رياضة