بدعم كويتي.. محافظ سقطرى يدشن حملة إغاثية لأبناء جزيرتي عبدالكوري وسمحة

عدن لنج/متابعات
 
دشن محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، ومعه الشيخ مختار الحنكاسي رئيس مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية،امس ، الحملة الإغاثية لجزيرتي عبدالكوري وسمحة، والمقدمة من فاعلي خير في دولة الكويت الشقيقة، بواسطة لجنة العالم العربي بجمعية إحياء التراث الإسلامي في الكويت، تحت شعار "الكويت بجانبكم".
 
وتستهدف الحملة الإغاثية التي تشرف عليها جمعية الحكمة اليمانية الخيرية، وتنفذها مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية، تستهدف 230 أسرة في الجزيرتين، وذلك للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.
 
وأثناء تدشين الحملة أعرب محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي عن بالغ شكره وتقديره لدولة الكويت الشقيقة ومؤسساتها الإغاثية والتنموية والخيرية، ولأبنائها من فاعلي الخير، على الجهود الإنسانية المبذولة بكل سخاء لمساعدة إخوانهم في جزيرة سقطرى وفي عموم البلاد.
 
من جانبه، تقدم الشيخ مختار الحنكاسي، رئيس مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية، بجزيل الشكر والامتنان لدولة الكويت الشقيقة، أميراً وحكومةً و شعباً، على هذه الأعمال الخيرية والإنسانية التي يقدمها أبناؤها من فاعلي الخير، والمؤسسات الكويتية الإنسانية والإغاثية لأشقائهم في أرخبيل سقطرى وفي عموم محافظات البلاد، في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يمرون بها.
مشيراً إلى أن ذلك ليس بغريب على دولة الكويت الشقيقة الرائدة في العمل الخيري والإغاثي في وطننا العربي والإسلامي.
 
وأكد الشيخ الحنكاسي أن هذه الحملة الإغاثية المقدمة لأبناء جزيرتي عبدالكوري وسمحة ستعمل على تخفيف معاناة المواطنين في الجزيرتين، خاصة في شهر رمضان الكريم.