من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 06 يونيو 2023 02:18 صباحاً

                                                                                                                                                                                      

آخر الاخبار

                                                                                                    

أخبار محلية

منظمة ميد جلوبال و سواعد الخير الإنسانية ينفذان مشروع Hygien kits في محافظة لحج

عدن لنج/ خاص السبت 27 مايو 2023 01:01 صباحاً
في اطار خطة تطوير الشراكة المجتمعية بين أوساط منظمات المجتمع المدني وبث روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد  وبالتنسيق مع السلطة المحلية في محافظة لحج وذلك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في خدمة المجتمع وتلبيه احتياجاته في المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة.
 
نفذت صباح اليوم مؤسسة سواعد الخير الإنسانية مشروع النظافة الشخصية Hygiene kits في محافظة لحج مديرية القبيطة منطقة الشريجة لعدد 211 اسرة مستفيدة من المشروع بتمويل من منظمة ميد جلوبال الأمريكية .
 
وصرح د/ محمد عباس  المدير القُطري لمنظمة ميد جلوبال بأن هذا المشروع من ضمن العديد من البرامج والمشاريع الانسانية التي تقوم المنظمة بتنفيذها سعياً في تقديم العون والمساعدة للمستحقين أينما وجدوا ..
 
معرباً بسعادته البالغة بهذه الشراكة وهذا التنفيذ الأكثر من رائع والذي كان من خلال طاقم مؤسسة سواعد الخير الإنسانية التي تسعى دوماً لخدمة المجتمع والصالح العام وتقديم الخير إلى مستحقيه .
 
واضاف: أن هذا المشروع يأتي من ضمن مشاريع الاستجابة الطارئة التي تقوم المنظمة في تنفيذها في محافظات مختلفة لتخفيف معاناة الكثير من الأسر المضيفة والنازحة وأن هذا المشروع تم تنفيذه في محافظة لحج مديرية القبيطة منطقة الشريجة لعدد 211 حقيبة صحية.
 
وصرح : أ/ ياسر ابراهيم ضابط قطاع المياه والإصحاح البيئي إن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تسعى جاهدة في تحسين ودعم مشاريع المياه والاصحاح البيئي  في العديد من المناطق المختلفة والتي كان آخرها تنفيذ وحفر أكثر من 15 عشر بئر يدوية في كل من عدن ولحج وأبين..
 
وأشار إلى أن هناك مشاريع مستقبلية يجري العمل حالياً لإنشائها مع منظمة ميد جلوبال والتي تهدف إلى خدمة المجتمع والصالح العام .
 
وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لمنظمتي ميدجلوبال وسواعد الخير اللتان نفذت هذا المشروع للتخفيف من معاناة الكثير من الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً في المنطقة.
 
منظمة ميد جلوبال &مؤسسة سواعد الخير الإنسانية

المزيد في أخبار محلية