إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن تستكمل توزيع أثاث مكتبي وأدوات سلامة لعدد عشر مدارس أساسية بالمديرية

عدن لنج/متابعات
 
 
 
 
ضمن جهود إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن وبتنسيق وإشراف مباشر من الإدارة العامة لمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء متمثلة في مديرها معالي الأستاذ الدكتور محمد أحمد فلهوم وضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن تم صباح  الأحد  توزيع أثاث مكتبي  وأدوات أمن وسلامة لعدد عشر مدارس أساسية بمديرية القطن .
 
حيث صرح مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن الأستاذ محمد باحشوان بأن هذه المنحة تأتي ضمن هذا البرنامج والذي يأتي ضمن المشروع الذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالتعاون مع منظمة سول للتنمية في إطار البرنامج التدريبي حول الدليل الوطني للأمن والسلامة لإدارات مكاتب وزارة التربية والتعليم والمدارس، الممول من الاتحاد الأوروبي وبالشراكة مع وزارة الإدارة المحلية ووزارة التربية والتعليم ضمن مكون تعزيز الحكم المحلي في تعافي قطاع التعليم أحد مكونات مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن.
 
حيث استهدفت المنحة عشر مدارس أساسية بمديرية القطن إضافة إلى مكتب إدارة التربية .
 
حيث شملت المنحة على أمياز مكاتب وطاولات مستديرة وكراسي دوار وكراسي ثابتة ودواليب وطفايات حرائق وصناديق إسعافات أولية شاملة لأدوية ومعدات طبية ولوائح إرشادية للأمن والسلامة .
 
وقد عبر مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية عن سعادته بهذه المنحة مقدما شكره للأستاذ الدكتور محمد فلهوم ولمدراء الإدارات المختصة بالإدارة العامة لمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء وللأخوة بمنظمة سول للتنمية ولمنسق المشروع الأستاذ أسامة مكارم ولمدراء المدارس المستهدفة على تعاونهم في استقبال مهندسي المنظمة في تركيب الأثاث .
 
وتأتي هذه المنحة بعد منحة سبقتها في توزيع أجهزة لابتوب وأجهزة بروجكتر وأمياز طلاب مفرد وسبابير استهدف بها عشرون مدرسة أساسية من مدارس مديرية القطن قدمتها إحدى المنظمات المانحة.