من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع السبت 09 ديسمبر 2023 01:39 مساءً

                                                                                                                                                                                      

آخر الاخبار

                                                                                                    

أخبار محلية

بدعوة رسمية ..الوكيل الشبحي يتوجه إلى كيجالي عاصمة رواندا لتمثيل بلادنا في مؤتمر طبي عالمي

عدن لنج/خاص الثلاثاء 03 أكتوبر 2023 12:38 مساءً
 
 
توجه أ. د سالم الشبحي رئيس الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية بالانتقالي الجنوبي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الى جمهورية رواندا وذلك للحضور والمشاركة في المؤتمر العالمي ال 74 للجمعية العمومية لأطباء العالم،
 الجمعية التي تأسست في  17سبتمبر عام 1947وتأسست الجمعية لضمان استقلالية الاطباء والعمل من أجل أعلى المعايير الممكنة للسلوك الاخلاقي والرعاية من قبل الاطباء للمرضى في جميع  الأوقات والضروف.
والجمعية العمومية للاطباء هي منتدى لجميع الجمعيات من جميع دول العالم والتي نمت الان إلى 115جمعية طبية من جميع أنحاء العالم.
وتعمل هذه الشراكة الفريدة على تسهيل رعاية انسانية رفيعة المستوى للمرضى في بيئة صحية ملائمة مما يعزز نوعية الحياة للجميع السكان في العالم.
 وهذا المؤتمر  يعقد في كيجالي ويناقش الكثير من المواضيع الطبية واهمية الحفاظ على الكوادر الطبية والتشديد الدائم على التواصل البيني بين الجمعيات في العالم بهدف التعرف على نجاحات بعضهم والاستفادة البينية وكيفية تطوير نوعية الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وما رواندا الا خير دليل على الانتعاش في جميع المجالات بما فيها في ذلك الجانب الصحي وعلى هامش المؤتمر  سيلتقلي الوكيل الشبحي مع القيادات الصحية في جمهورية رواندا والاستفادة من تجاربهم ونجاحاتهم وخبراتهم في هذا المجال الإنساني الهام.

المزيد في أخبار محلية