من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 26 فبراير 2024 01:12 صباحاً

                                                                                                                                                                                      

آخر الاخبار

                                                                                                    

أخبار محلية

سياسي يعلق على التسريبات عن إعلان تشكيل حكومي جديد

عدن لنج / متابعات الأحد 11 فبراير 2024 09:12 مساءً

أكد الإعلامي والسياسي جابر محمد أن التسريبات عن إعلان تشكيل حكومي جديد معلومات غير دقيقة.

وقال جابر محمد عبر حسابه على منصة X تويتر سابقاً : في اعتقادي الشخصي لن يحدث أي تغير على الأقل خلال الشهرين القادمين وهذا سيتيح فرصة كافية لرئيس الحكومة المعين الدكتور أحمد عوض بن مبارك في تقيم أداء الوزراء ثم يرفع مقترح التعديل في بعض الوزارات إلى مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد محمد العليمي.

وأشار جابر الى أن الهدف من هكذا خطوة هو إخراج تشكيل حكومي فاعل قادر على تحقيق أهداف هذه المرحلة والعمل كفريق متجانس تصب كل الأولويات في تحقيق الخدمات الأساسية للمواطن.

وأوضح جابر محمد : يدور حديث في أروقة مجلس الوزراء بأن دولة الرئيس الدكتور بن مبارك إعطاء توجيهات واضحة بالحد من سفراء الوزراء للمشاركة في الفعاليات الخارجية وإسناد هذه المهام للبعثات الدبلوماسية باستثناء المشاركة في اجتماعات المجالس الوزارية العربية وأن تكون تذاكر السفر على الدرجة السياحية لكافة المستويات الوظيفية ولا يزيد عدد المشاركين عن شخصين فقط.

وأكد مجدداً ان هذه الخطوات الموفقة والمهمة تأتي في اتجاه ضمان ترشيد الإنفاق العام على المشاركات الخارجية إنها خطوة في المسار الصحيح وستعطي الحكومة ورئيسها مزيدا من الثقة الشعبية.

 

المزيد في أخبار محلية