زيدان يوجه رسائل لبوجبا وإيسكو وجوارديولا

عدن لنج - كووورة


 

 

 

قال المدير الفني لنادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، إن جميع أندية العالم تريد التعاقد مع مواطنه الفرنسي بول بوجبا بسبب الموهبة التي يمتلكها.

وأضاف زيدان، في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية، أن الجميع في العالم يريد بوجبا بسبب موهبته إلا أنه لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وعن لاعب فريقه إيسكو قال زيدان، إنه شاب ولديه أسلوبه الخاص، ربما فيه بعضًا من زيدان، مؤكدًا أنه سيكون لديه مستقبل كبير وعظيم.

وعن اليورو وفرنسا، أوضح زيدان، عدم وجود ضغوط على المنتخب الفرنسي، وقال "نحن نلعب في أرضنا ولسنا 11 لاعبًا، فوجود الجمهور يجعلنا نلعب 12 لاعبًا".

وتطرق زيدان للحديث عن نظيره بيب جوارديولا، وأكد أن الإسباني من أفضل المدربين في العالم وسوف يبقى كذلك، لا يزال شابًا وهو محظوظ بتدريبه لأفضل الفرق في العالم.

وأضاف مدرب الريال، أنه رغم فوزه بدوري أبطال أوروبا إلا أنه يشعر بأن هناك الكثير أمامه، لأنه لم يدرب ريال مدريد سوى 5 أشهر فقط.

وأكد زيدان، أن هدفه خلال الفترة المقبلة جعل ريال مدريد أفضل.

ومدح زيدان، لاعبه كريستيانو رونالدو وقال "لقد فاز بكل شيء مع الأندية، حلمه أن يفوز بشيء مع المنتخب، وأنا أتمنى له ذلك".

ولفت زيدان، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قال له أنه سوف يفوز مع ريال مدريد كمدربًا.

وعن احتمالية تدريبه لمنتخب الديوك، قال زيدان "لديهم الآن ديشامب وأنا سعيد بوجودي في ريال مدريد، ولكن لا يمكن التنبؤ بالمستقبل".

وختم زيدان حديثه، بأن اللاعب داخل الملعب لا يجب أن ينساق خلف استفزازات الخصم كما حدث معه في نهائي كأس العالم 2006، مؤكدًا أنه يجب أن يضبط اللاعب مشاعره.