بعد التحركات الأخيرة من قبل الإمارات والسلطات بعدن لضم جميع الوحدات الأمنية ..الجنرال الأحمر يحاول إنشاء معسكرات جديدة مواليه للإصلاح

عدن (عدن لنج) خاص:

بعد التحركات الأخيرة التي قامت بها دولة الإمارات بالتعاون مع سلطات عدن لضم جميع المعسكرات والواحدات الأمنية تحت قيادة واحدة وهي سلطات عدن .

إلا أن هذا الأمر لم يرق للجنرال العجوز علي محسن الأحمر وحزبه ما جعلهم يحركوا أتباعهم في عدن لإنشاء معسكرات جديدة في عدن مواليه لهم .

وقال مصدر خاص لـ عدن لنج :أن علي محسن الأحمر يحاول إنشاء معسكرات جديدة مواليه له بواسطة أتباع له ممن يدعون بأنهم سلفيين وعلى رأسهم ما يسمى الشيخ مهيب الضالعي ،وتم الاتفاق على تشكيل لواءين  احدهم تحت قيادة القيادي في الإصلاح أبو عابد زكي مهدي والأخر تحت قيادة بشير الصبيحي .


وأضاف المصدر :عندما سلم نفسه القيادي في القاعدة بلحج محسن سرور للأمن لماذا الشيخ مهيب الضالعي لم يسلم نفسه للسلطات السعودية علما أن مجموعة محسن سرور تستلم رواتب من الشيخ مهيب من بعد تحرير عدن ولحج من 500 ريال سعودي كل شهر .. وآخر راتب سلم لمجموعه محسن سرور كان من 1300 ريال سعودي مع 200 طلقه رصاص لكل فرد وذالك قبل الحملة الأمنية على الحوطه بحوالي أسبوع.

ويسعى حزب الإصلاح اليمني وقائده علي محسن الأحمر إلى السيطرة على معسكرات قوات الجيش والأمن في عدن من أجل أن تعود قيادات الحزب إلى كرسي السلطة بعدما تركوا غرف نومهم في صنعاء وهربوا إلى فنادق الرياض واسطنبول .