محافظ حضرموت يؤكد خلال لقاءه حلف حضرموت على ضرورة وحدة اللحمة بين كافة أطياف المجتمع الحضرمي

المكلا (عدن لنج) خاص:

قال محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك إن حضرموت اليوم أمام فرصة تاريخية تفتح المجالات الرحبة أمامها ويجب أن تستغل الإستغلال الأمثل .


وأكد خلال لقاءه اليوم برئيس وأعضاء حلف حضرموت مكتب المكلا على ضرورة وحدة اللحمة بين كافة أطياف المجتمع الحضرمي والعمل من أجل حضرموت التي أصبحت اليوم تشكل رقما مهما في الحسابات المحلية والدولية والإقليمية بفضل أبنائها الأبطال من قيادة وضباط وجنود قوات النخبة الحضرمية .


ودعا بن بريك حلف حضرموت إلى مواصلة دوره المناط به في مواصلة دعمه ومساندته للسلطة المحلية في نضالها المستمر في حربها ضد القوى الإرهابية مطالبا بإعادة هيكلة الحلف بما يخدم ويتناسب وحجم المهام الوطنية النبيلة التي يجب أن يضطلع بها . 


وناقش اللقاء جملة من الأفكار والمقترحات حول القضايا الرئيسية التي تهم مستقبل حضرموت وأبنائها والتي عبرت عن الهم المشترك بين السلطة والحلف وتقارب وجهات النظر التي تهدف إلى تلبية الطموحات المنشودة لحضرموت وأهلها .


من جانبهم أبدى رئيس وأعضاء حلف حضرموت مكتب المكلا إستعدادهم و وقوفهم إلى جانب القيادة السياسية بالمحافظة ممثلة بالأخ المحافظ ومساندتهم له لما يخدم القضايا المصيرية لأبناء حضرموت وأقليم حضرموت بشكل عام .


مشددين على ضرورة نبذ الخلافات والفرقة بين أبناء حضرموت أولاً والأقليم ثانيا والتأكيد على وحدة المصالح المشتركة ومحاربة كافة مظاهر الفساد والعبث بالمال العام .


معبرين عن تقديرهم البالغ لكل الجهود التي يقوم بها محافظ المحافظة لتثبيت الأمن الإستقرار وتحقيق مصالح أبناء حضرموت .