اجتماع بالمكلا لمناقشة تطوير هيئة مستشفى ابن سيناء والإرتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها

المكلا (عدن لنج) خاص:

ناقش اجتماع عقد اليوم بالمكلا برئاسة محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك السبل الكفيلة بتطوير الخدمات المقدمة من هيئة مستشفى ابن سيناء العام وخاصة قسمي الطوارئ والعناية المركزة .


وفي الإجتماع الذي ضم رئيس هيئة أبن سينا الدكتور محمد خميس العكبري أكد بن بريك اهتمام السلطة المحلية بتحسين أوضاع هيئة مستشفى ابن سيناء ودعمها لكافة الجهود الرامية إلى تطويرها وتحسينها بما يسهم في الإرتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها ، مشدداً على ضرورة الإسراع في البدء بالعلميات التطويرية لقسم الطوارئ والعناية المركزة وتجهيزها بكافة الأجهزة المطلوبة لما لها من أهمية بالغة في تقديم الخدمات للمواطنين وبما يمكنها من التعامل السريع والمباشر في حالات الطوارئ والإنقاذ أثناء الكوارث والأحداث التي قد تحدث لا سمح الله .


ودعا محافظ حضرموت إلى الإهتمام بمستوى الإنضباط للدوام الرسمي لمنتسبي هيئة المستشفى من دكاترة وممرضين وموظفين واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بوقف العبث بالمال العام وبالذات الدعم الشعبي وتسخير ذلك وفق آلية معدة محاسبيا وقانونيا لصالح العمليات التطويرية للمستشفى .


مشيداً بالجهود والخدمات العلاجية المقدمة من قبل الأطباء والممرضين والعاملين في المستشفى للنزلاء والجرحى والمصابين من قوات النخبة الحضرمية والجيش في الأحداث التي شهدتها المحافظة مؤخراً .


من جانبه أطلع الدكتور محمد العكبري رئيس هيئة مستشفى ابن سينا محافظ المحافظة على الإحتياجات والتجهيزات الضرورية والعاجلة المطلوبة والخطة الخاصة بعملية التطوير لقسمي الطوارئ والعناية المركزة بالإضافة الى الإجراءات التي اتخذتها الإدارة لتفعيل مستوى الأداء .