البحارة يتوج بطلا في سباعية الشهيد نوح عبدالله بمدينة مودية .

مودية ( عدن لنج ) خاص

توج فريق البحارة بطلا في سباعية الشهيد نوح عبدالله عقب فوزة عصر يوم امس الجمعة على فريق الاحرار بخمسة اهداف مقابل هدف على ملعب الجربة بمدينة مودية محافظة ابين .

شهدت المباراة النهائية حضورا جماهيريا غفيرا افترش جنبات الملعب وكانت السيطرة واضحة لفريق البحارة على مجريات اللعب منذ البداية حيث تمكن اللاعب المتالق صالح حيمد من قص شريط الأهداف بتسجيله الهدف الأول في شباك مرمى الاحرار لينتهي الشوط الأول بتقدم البحارة بهدف دون رد .

وفي الشوط الثاني اضاف مهاجم البحارة صالح حيمد هدفا اخر لتلتهب بعدها اجواء المنافسة ومن خلال احدى الهجمات للرشيق الانيق محمدي بحار استطاع ان يترجمها الى هدف في شباك البحارة ، ورغم كل الفرص التي اتيحت للاحرار لتعديل النتيجة والتي ذهبت ادراج الرياح دون ان يكتب لها النجاح بينما عزز البحارة تقدمهم في المباراه باضافة ثلاثة اهداف ، حيث كان الهدف الثالث والرابع لصالح حيمد بينما احرز الهدف الخامس الكابتن سيف نجيب لينتهي اللقاء بفوز البحارة بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد للاحرار .

ادار تحكيم المباراة بكل اقتدار الكابتن / علي هارون .

حضر المباراة عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية في المديرية وكان على منصة التتويج الرعد الجعدني وفادي الجواسي وعدد من ذوي ومحبي الشهيد نوح عبدالله وجمهور غفير من عشاق المستديرة في مدينة مودية .

تم تكريم البحارة بكاس السباعية بينما نال الاحرار على مركز الوصيف ، كما وتحصل اللاعب صالح حيمد على جائزة افضل لاعب في المباراة النهائية .


* من / احمد ادريس