تحية وتقدير لهؤلاء

أبين (عدن لنج) نائف زين ناصر :

تشهد مدينة جعار كبرى مدن محافظة أبين وعاصمة مديرية خنفر في مثل هذه الأيام ازدحاما كبيرا وحركة شرائية قبل عيد الأضحى المبارك ونفس الأمر قبيل عيد الفطر السعيد من كل عام.

 

قد تكون الحركة الشرائية هذه الأيام قلت نوعا بسبب عدم استلام معظم موظفي القطاع الحكومي في أبين لرواتبهم لشهري يوليو وأغسطس وهناك من لم يستلم رواتب ثلاثة أشهر لكن تظل هناك ازدحامات وحركة شرائية ملحوظة .

 

ولعلي هنا ساتطرق هنا وبشكل خاص إلى موضوع عددا من الشباب الخيرين الطيبين وبعض الشخصيات الاجتماعية التي تعمل وتحرص بشكل منتظم منذ سنوات إلى عملية بذل جهود في الوقوف لساعات في الليل والنهار على مداخل ومخارج الأسواق العامة في جعار ويقوموا بتنظيم الحركة وضبط أي معاكسات للنساء بل ويقوموا بدور المرور في منع أي سياكل أو سيارات في الدخول إلى الأسواق المكتظة وضبط ومنع أي إشكاليات أخرى .

 

تحية خالصة كبيرة لهؤلاء الذي يعملوا بصمت ومسؤولية منذ ما بعد 2011م إلى اليوم أي منذ غياب شي اسمه الدولة تحية حب وتقدير لكم أيها الجنود المجهولين وعلى ما تقدمونه .

 

نشد على أياديكم ونهديكم أزكى واصدق تحيات أبناء جعار ومديرية خنفر ،مؤسسة شباب ابين تقيم لقاء مجتمعي حول بناء السلام والتعايش المجتمعي.