المقاومة تقدم مساعدات مالية لأسر الشهداء والجرحى بأبين

عدن لنج / جمال حسين

قام قائد المقاومة الجنوبية أبين يوسف العاقل اليوم بزيارة للواء / 15 في العاصمة زنجبار.

وفي كلمة القاها في منتسبي اللواء : إننا في المقاومة الجنوبية لن ننسى مواقفكم البطولية في الدفاع عن أبين ودحر مليشيات الحوثي وصالح منها ونقدر تلك الجهود والتضحيات التي قدمتموها ونترحم على الشهداء ومازلنا نبذل قصارى جهدنا لتسجيلكم ضمن الجيش.

واعرب عن أسفه بالقول : نأسف لكم عن ماتم من تهميش للمقاومة وعدم ضمها إلى كشف الجيش ولكننا على ثقة كبيرة من فخامة رئيس الجمهورية وجميع الجهات بإنصافنا في المقاومة الجنوبية أبين وضم أسماء شباب المقاومة الذين قاتلوا باستبسال.. ومتابعاتنا مستمرة ومنكم الصبر ومنا الوفاء.

وتحدث عدد من أبطال المقاومة عن معاناتهم والظلم الذي لحق بهم بعدم ضمهم لكشوفات الجيش المعتمدة وأن عملهم نابع من حبهم لأبين.

بعد ذلك اتجه قائد المقاومة الجنوبية بأبين يوسف العاقل إلى خنفر والتقى بالجرحى واسر الشهداء وأكد لهم أن " المقاومة لن تتخلى او تنسى أسر الجرحى والشهداء وتسعى لتثبيتهم تقديرا للتضحيات التي قدموها .

من جانبه أكد العقيد سالم الحامدي مدير أمن زنجبار على ضرورة الاهتمام بالمقاومة وادراجها ضمن الجيش وناشد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بسرعة ضم شباب المقاومة الحقيقية التي شاركت في حماية زنجبار من مليشيات الحوثي وصالح تقديرا لتضحياتهم وما قدموه ومعالجة بقية الجرحى الذين يتطلب العلاج لهم في الخارج .