انتر ميلان يواصل النتائج المخيبة اوربيا بهزيمة امام سبارتا براغ التشيكي

عدن لنج

واصل إنتر ميلان الإيطالي نتائجه المخيبة للآمال على المستوى القاري، بعدما تكبد هزيمته الثانية على التوالي في بطولة الدوري الأوروبي، إثر سقوطه خارج الديار على يد سبارتا براغ التشيكي، في الوقت الذي اقتنص فيه ساوثامبتون الإنجليزي نقطة من معقل هابويل بئر سبع من الكيان الصهيوني مساء الخميس في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الـ11.

وعلى ملعب "جنرالي أرينا" بالعاصمة التشيكية براغ، أكرم سبارتا ضيافة نظيره الإيطالي إنتر بثلاثية مقابل هدف كان الفضل الأكبر فيها لمهاجمه الدولي الشاب فاكلاف كادليك.

وأحرز كادليك ثنائية في الشوط الأول في الدقيقتين 7 و25 ، قبل أن يعزز ماريو هوليك النتيجة في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

فيما أحرز الأرجنتيني رودريجو بالاسيو هدف حفظ ماء الوجه للفريق الإيطالي في الدقيقة 71.

ولعب "النيراتزوري" منقوصا من لاعب في الدقيقة 75 بعدما أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه المدافع أندريا رانوكيا.

وبهذه النتيجة، يقتنص سبارتا براغ أول ثلاث نقاط له في المجموعة، بعدما سقط في الجولة الماضية خارج قواعده أمام ساوثامبتون، ليحتل المركز الثالث.

في المقابل، تواصل سقوط "النيراتزوري" قاريا، على الرغم من النتائج الجيدة التي يقدمها في "السيري آ" في الجولات الأخيرة والتي مكنته من الارتقاء للمركز الثالث برصيد 11 نقطة، ويقبع في ذيل الترتيب دون نقاط.

وفي المباراة الأخرى، خيم التعادل السلبي على المواجهة التي جمعت هابويل بئر سبع من الكيان الصهيوني بضيفه الإنجليزي ساوثامبتون على ملعب "تيرنر" بمدينة بئر سبع.

وبهذه النتيجة يقتسم الفريقان نقطة المباراة والصدارة بأربع نقاط ولكن الفريق الإنجليزي يتفوق بأفضلية الأهداف.

وفي الجولة المقبلة، سيحل الفريق التشيكي ضيفا على نظيره فريق الكيان الصهيوني، بينما سيستقبل إنتر فريق ساوثامبتون في مباراة مفترق طرق للفريق الإيطالي لاسيما وأنها ستكون أمام خصما قويا، يوم 20 من الشهر المقبل.