الضالع يحصد العلامة الكاملة ويتاهل الى النصف النهائي على حساب عدن في بطولة الجالية الجنوبية بالسعودية

جدة (عدن لنج) عادل خيري:

ضمن دوري الجالية الجنوبية في المملكة العربية  السعودية لكرة القدم والمقامه حالياً في مدينة جدة الساحلية. شهد ملعب الرحيلي فجر أمس الأحد أحدى مباريات الدوري والتي ضمت فريقي منتخب الضالع ومنتخب عدن ضمن المجموعة الثانية  المنافسة على دور النصف النهائي، بعد أن تصدر في المجموعة الأولى فريقي حضرموت وفريق منتخب أبين.

 

مباراة أمس كانت مصيرية بالنسبة لفريق عدن الذي يحاول جاهداً أن يسجل فوزاً على متصدر المجموعة  الضالع لسحب ورقة التأهل عن منافسه الوحيد في المجموعة فريق يافع والذي هو متصدر في حال خسارة عدن في هذه المباراة. ومع بدء المباراة وفي شوطها الأول أستطاع فريق الضالع أن يظهر بشكل جيد وأفضل من خلال هجماته المتكررة كان أهمها الكرة الجميلة للاعبه المتالق “عبودي باحبشي” الذي أحرز من خلالها الهدف الاول لفريقه لينهي به زمن الشوط الأول بهدف دون مقابل .

 

ومع بداية شوط المباراة الثاني أستطاع ايضاً مهاجم فريق الضالع عبودي باحبشي من هز شباك عدن بهدف ثاني لصالح فريقه٠ فريق عدن أستمر بإظهار محاولاته الجيدة تهديد مرمى الضالع ليكسب حينها ركلة جزاء أستطاع لاعبه “غسان” أن يودعها شباك مرمى الضالع ليقلص بذلك فارق النتيجة بهدفين للضالع مقابل هدف واحد لفريقه ليحاول بعدها فريقه البحث عن هدف تعادل للمباراة ولكن فريق الضالع كان له رأي آخر عبر هدافه المتألق “عبودي باحبشي” ليختم المباراة بهدفه الثالث والهاترك.

 

ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته النهائية بفوز منتخب الضالع بثلاثية مقابل هدف واحد لمنتخب عدن.