غداً..اولى مباريات المربع الذهبي لبطولة الجالية الجنوبية بجدة

جدة (عدن لنج) أمين محمد الشعيبي:

تنطلق يوم غداً الخميس 03-11-2016 اولى مباريات دور الاربعة للفرق المتأهلة في بطولة الجالية الجنوبية بمدينة جدة السعودية وذلك بين فريق الضالع وفريق أبين في ملعب الرحيلي وهو الملعب الرسمي للبطولة .

 

ويتوقع أن تشهد المباراة حشد جماهيري غفير لمؤازرة الفريقين الذي قدما مباريات قوية في الدور الاول من البطولة حيث تأهل فريق الضالع بعد تحقيقه لثلاثة انتصارات متتالية بدئها بالفوز على فريق يافع بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد والثانية كانت على فريق لحج حيث فاز بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف واحد .

 

وفي مباراة القمة بالمجموعة الاولى تمكن من الفوز على فريق عدن بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد لعدن واخرجه من البطولة.

 

بينما تأهل فريق أبين بعد فوزة على فريق شبوة بأربعه اهداف مقابل هدف واحد وخسارته بصعوبة من فريق حضرموت بهدفين مقابل هدف ثم حصوله على ثلاث نقاط من تغيب فريق المهرة عن مباراته الاخيرة معه.

 

أما بعد غداً الجمعة فيلتقي فريقي حضرموت ويافع ويتوقع أن تكون مباراة مثيرة جداً خصوصاً وفريق حضرموت تمكن من الوصول الى المربع الذهبي بعد ان فاز في الدور الاول بمبارياته الثلاث وتصدر مجموعته بجدارة وفي نفس الوقت سيكون فريق يافع امام مباراة اثبات الذات بعد أن حقق فوزين متتاليين على كل من فريق لحج وفريق عدن القوي وذلك بعد خسارته في اول مبارياته من فريق الضالع.

 

ومن المتوقع أن تكون مباريات الدور الربع النهائي قوية جداً خصوصاً وجميع الفرق المتأهلة ظهرت بمستويات قوية في الدور الاول من البطولة وتشير الترشيحات الى أن الفريقان المرشحان للوصول للمباراة النهائية للبطولة هي فريق حضرموت وفريق الضالع وذلك وفقاً ونتائج الفريقين في الدور الاول من البطولة الذي تمكنا من الفوز في مبارياتهما الثلاث.

 

وستكون المباراة النهائية للبطولة بمناسبة احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر القادم وستحضره قيادات كبيرة للجالية الجنوبية من مختلف مدن المملكة بما فيهم رئيس المجلس الاعلى للجالية الشيخ / عباس صنيج الشاعري رئيس الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.

 

الجالية الجنوبية في محافظة جدة أبليت بلا حسن في تنظيم البطولة وسط اهتمام وتفاعل وحماس من جميع الفرق المشاركة وقد حصلت البطولة على تغطية اعلامية مميزة من عدد من المواقع الاخبارية الجنوبية وتميزت هذه البطولة بحضورها الجماهيري وبتلاحم ابناء الجنوب فيما بينهم البين داخل الملعب وفي المدرجات ورفعت اعلام الجنوب وشعارات الجالية الجنوبية على جنبات الملعب وفي مدرجات الجماهير خلال جميع مباريات البطولة منذ انطلاقتها ، كما حضر العديد من قيادات الجالية وقيادات جنوبية كبيرة اخرى معظم مباريات البطولة.