النصيب بطلاً لدوري الفقيد سالم باصمد

عدن (عدن لنج)خاص:

حقق فريق النصيب لقب بطولة دوري الفقيد سالم باصمد رئيس نادي التلال السابق بعد فوزه عصر يوم الأربعاء على فريق السكنية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الهوكي بكريتر .

 

وجاءت المباراة قوية من الطرفين ولم تخب ظن الجماهير بلاعبي الفريقين اللذين قدموا أداءً استمتع به كل الحاضرين منذ البداية حتى النهاية .

 

ورغم أن فريق النصيب عرف كيف يخطف اللقب بهدفين سريعين خلال شوطي المباراة .. إلا أن فريق السكنية قدم أداءاً هجومياً قوياً .. ولم يتعامل لاعبوه من الفرص الكثيرة التي تحصلوا عليها .. مع تألق كبير لحارس فريق النصيب وهيب جمال خدشي الذي صد أكثر من كرة ببسالة نادرة .

 

وقاد المباراة الحكم الشاب علاء البدوي .

 

المباراة شهدت تألق كثير من اللاعبين لكن هناك من قدم مباراة كبيرة من فريق السكنية أبرزهم الحارس أياد الشلالي والمدافع باشادي ولاعب الوسط عباس وهبي والمهاجمان رمزي محم علي وجمال رياض .

 

وأما في فريق النصيب .. كان الأفضل الحارس وهيب خدشي والمدافع سفيان الضالعي ، والكابتن المخضرم قيس محمد صالح وسامر مريس ومحمد دوني ، والمهاجم حسين مزعل .. ولاننسى الجهد الكبير للاعب (الشحاري) الذي كان المسئول الأول عن ترتيب فريق النصيب ، والمدافع القوي محمد صالح .

 

وفي ختام المباراة قام الأخوة الضيوف يتقدمهم وكيل المحافظة محمد نصر شاذلي وعبد الحميد السعيدي وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة، وعبد الجبار سلام مساعد أمين عام اتحاد كرة القدم للشئون المالية والإدارية ، ود.عزام خليفة مدير مكتب الشباب والرياضة ومحمد الداؤودي أمين عام نادي التلال وعبد الكريم الشرجبي مسئول النشاط ، وبقية أعضاء إدارة التلال بتكريم البطل (النصيب) والوصيف (السكنية) وأفضل لاعب في البطولة لاعب النصيب حسين مزعل قدمها له النجم الكبير شرف محفوظ ، وأحسن حارس في البطولة حارس النصيب وهيب جمال خدشي قدمها له حارس المنتخبات الوطنية السابق ونادي التلال إبراهيم عبد الرحمن .

 

وبين شوطي المباراة قام الأخوة الضيوف بتكريم عدد من المساهمين بإنجاح الدوري أبرزهم .. الأخ عصام السقاف مدير البنك الأهلي ، ومحمد السقاف مدير الواجبات ، وعبد الباسط العفيفي مدير مكتب اليمنية بعدن ، والشخصية الرياضية حسن سعيد ، و الأخوة خالد عوض أبو نجيب وياسر خالد وعبد الله شائف ، والكابتن أيهاب باشرحيل ، والإعلامي علاء عياش ، والمسعف النشط جميل البنداري ورئيس رابطة مشجعي التلال خالد حداد .

 

كما كان هناك تكريم خاص من اللجنة المنظمة لوزير الشباب والرياضة عبارة عن ( درع خاص ومتميز) نظير ما قدمه من دعم ومتابعة للبطولة أول بأول .. وتسلم الترس نيابة عنه الزميل فرحان المنتصر مدير الإعلام بوزارة الشباب والرياضة .

 

كما تم تكريم أسرة الفقيد بكأس خاصة تسلمه ولده خالد سالم باصمد.

 

حضر المباراة عدد كبير من الشخصيات الرياضية إلى جانب ممن ذكرناهم سابقاَ أبرزهم رئيس نادي الشعلة العميد عبد الرب عبد الرحمن ، ورئيس نادي الجلاء طلال الدماني ، ورئيس نادي الروضة جمال عمر ، ونائب رئيس نادي الميناء عرفات الضالعي ومدير ملعب نادي التلال نبيل زوقري ، وعدد من نجوم الكرة أمثال الكابتن على بن على شمسان وشرف محفوظ وإبراهيم عبد الرحمن وصلاح سيف الدين ويونس المسني وخالد هيثم .

 

تحية كبيرة من كل محبي ومتابعي البطولة للجنة المنظمة التي نجحت في رفع مستوى البطولة أبرزهم علي شبير وجمال نديم وعصام عمر .

من\مختار محمد حسن.