بشرى سارة لكل قيادات واعضاء الجالية الجنوبية في السعودية

جدة (عدن لنج) خاص:

الجميع يعلم ان مساء الخميس القادم ستكون المباراة النهائية لبطولة الجالية الجنوبية في مدينة جدة بين فريق حضرموت وفريق الضالع الذين تأهلا الى المباراة النهائية بعد فوزهم في جميع مبارياتهم بالبطولة الكروية الرائعة التي بذلة لجانها جهد كبير وبارز لإنجاحها.

 

البشرى هنا ان العميد الدكتور / فهد الشليمي المحلل العسكري والسياسي الكويتي سيكون ضيف اللقاء وسيحضر من الكويت لمشاركة الجالية الجنوبية الكرنفال الرياضي الختامي للبطولة وسيحضر معه عشرات القيادات من الجالية بالسعودية ومن خارج الجالية.

 

وسيكون مساء يوم الجمعة ضيفاً كريماً على الجالية الجنوبية في المنطقة الشرقية ايضاً الذي تجري الاستعدادات هناك بقوة لاستقباله من قبل الجالية الجنوبية برئاسة الشيخ / عبدالله الحضرمي.

 

وبهذه المناسبة فان القيادة العليا للجالية الجنوبية في السعودية تدعوا ابناء الجنوب لحضور هذا الكرنفال الرياضي الجنوبي الكبير في جدة ومن لم يستطع الحضور الى جدة مساء الخميس فعلية الحضور الى الدمام مساء الجمعة.

 

التحية الخالصة هنا للشيخين العزيزين/عباس صنيج الشاعري رئيس المجلس الاعلى للجالية في السعودية والخليج ولنائبه الشيخ/عبدالله الحضرمي رئيس الجالية الجنوبية في المنطقة الشرقية.

 

والتحية موصولة لكل من عمل وتعب وسهر وانجح بطولة الجالية الجنوبية بجدة حتى وصلنا الى اليوم الختامي الذي نتمنى ان يكون تاريخياً.

 

من\أمين محمد الشعيبي