في افتتاح بطولة فرق مديريات محافظة عدن .. فتح التواهي يهزم سكنية كريتر

عدن (عدن لنج)خاص:

بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن د. عزام خليفة أفتتحت عصر يوم الثلاثاء بطولة الفرق الشعبية لمديريات محافظة عدن على ملعب الهوكي بكريتر ، بلقاء جمع فريقي السكنية من كريتر مع الفتح من التواهي .

 

المباراة كانت هادئة في الشوط الأول الذي أنتهى سلبي الأداء والنتيجة ، وفي الشوط الثاني تحسن اللعب وسجل فريق الفتح أولاً عبر اللاعب جهاد علوي ، وبعدها ضغط فريق السكنية وتحصل على التعادل عبر اللاعب أصيل أحمد ، وأستمر اللعب حتى أعلن الحكم أحمد الوحيشي نهاية المباراة بالتعادل 1-1 ، ليلجئ الفريقين لضربات الترجيح ، التي جاءت لمصلحة أبناء التواهي بثلاثة ركلات مقابل ركلتين .

 

وفي نهاية المباراة تحصل الحارس علي سالم على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد تألقه في المباراة وتصديه ببراعة لإحدى الركلات الترجيحية ، وهي جائزة عبارة عن ( جوال) مقدمه من وكالة باجمال للسفريات والحج والعمرة عبر الأخ سامي عبد الرحيم باجمال ، وقدمها للحارس علي لاعبي الزمن الجميل شرف محفوظ وجمال نديم وخالد هيثم .

وستكون بقية مباريات البطولة على النحو التالي :

 

غداً الأربعاء 9 نوفمبر

كاسترو من المعلا ضد الكفن من خورمكسر.

الخميس 10 نوفمبر

شهداء القلوعة ضد الزعفران من كريتر .

السبت 12 نوفمبر

شهداء العريش من خورمكسر ضد شباب المعلا .

الأحد 13 نوفمبر

شهداء الممدارة ضد كود النمر من البريقة.

الإثنين 14 نوفمبر

شباب إنجاز من دار سعد ضد صقور السكنية من المنصورة .

الثلاثاء 15 نوفمبر

الباطنية من البريقة ضد نصر الشيخ عثمان.

الأربعاء 16 نوفمبر

الصبر من القاهرة ضد صقور البساتين من دار سعد .

 

هذا وتقود اللجنة المنظمة مجموعة مكونة من الأخوة :خالد عوض أبو نجيب رئيس اللجنة ، جمال نديم نائب رئيس اللجنة، محمد ذيبان مشرف ، إيهاب باشراحيل رئيس الحكام ، عصام عمر مدير التجهيزات.

 

كتب\مختار محمد حسن.