أصدقاء الشهيد يهزمون الضياء في ختام دوري الشهيد صلاح سالم

عدن (عدن لنج)خاص:

حقق فريق أصدقاء الشهيد بطولة دوري الشهيد (صلاح سالم) أثر فوزه الصعب على فريق مسجد الضياء بهدفين دون رد في المباراة الختامية التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب مدرسة عقبة بن نافع بكريتر عدن .

 

الشوط الأول كان قوياً من الجانبين لكن الشباك بقت نظيفة ، وفي الشوط الثاني زادت الإثارة وضاعت العديد من الفرصة ، لكن خبرة لاعبي فريق أصدقاء الشهيد أعطت الأفضلية لهم في الملعب ، ومن كرة ثابتة نفذها المدافع محفوظ زكي لم يستطع حارس الضياء عمر عبيد ومدافعيه من التصدي لها لتدخل المرمى ملعنة عن الهدف الأول لفريق أصدقاء الشهيد ، ولم تمضى سوى دقائق حتى أضاف اللاعب المتألق صادق طارق قاسم إبن النجم التلالي (طارق قاسم) الهدف الثاني لفريق أصدقاء الشهيد ، وحاول فريق الضياء تسجيل هدف لكن العارضة والقائم تصدوا لكرتين كادت أن تدخل أحدهم في المرمى ليعلن الحكم صلاح جابر نهاية المباراة بفوز أصدقاء الشهيد بكأس البطولة .

 

وفي نهاية المباراة قام الأخوة الضيوف يتقدمهم مأمور مديرية صيرة الأخ خالد سيدو ، ود. عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة ، ود. خالد جابر ، والكابتن شرف محفوظ ، ود. نزار بامحسيون ، والشيخ أكرم محمود ، ووالد الشهيد بسليم الميداليات الفضية وكأس الوصيف لفريق الضياء ، والميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق أصدقاء الشهيد تسلمه منهم أشقاء الشهيد .

 

مقتطفات من البطولة :

1- الحضور الرسمي للمباراة أعطى قيمة كبيرة للنهائي ، وحفز اللاعبين على أداء مباراة قوية

2- أعجبني كثير التنظيم للمباراة من خلال تشكيل عدة لجان منها للإستقبال ومنها للخدمات والأمن .. بصراحة كان الأمر غاية في الروعة .

3- فريق الضياء قدم مباراة كبيرة في النهائي وخسر بشرف بعد أن كان قريب للفوز أو التعادل على أقل تقدير ، برغم أن كل لاعبيه من طلاب مسجد الضياء ، عكس فريق أصدقاء الشهيد الذي ضم الكثير من لاعبي فريق القطيعي وبعض لاعبي التلال الأولمبي .

4- الكابتن أيمن عقلان كان الدينمو المحرك لتنظيم المباراة الختامية ، فله تحية كبيرة .

5- حلقة الشهيد (أيمن) الذي أستشهد في تفجير (المعاشيق) أدى طلابه فقرة (جمباز) رائعة استمتع بها كل الحضور .

6- مابين الشوطين ثم تكريم والد الشهيد من قبل مأمور مديرية صيرة الأخ خالد سيدو .

6- حضور جماهير كثيرة في المباراة النهائية دليل على قوة البطولة .

 

كتب\مختار محمد حسن.