الدكتور فهد الشليمي في ضيافة أبناء الجنوب

جدة (عدن لنج) خاص:

في مساء يوم الخميس شهدت مدينة جدة المباراة النهائية لأبناء ( الجالية الجنوبية) في المملكة العربية السعودية... المباراة التي جمعت بين ( شباب الضالع) وحضرموت... حضر هذه المباراة عدد غفير من ابناء الجنوب .


ومن الشخصيات الاجتماعية وعلى راسهم الوالد " عبد الرب النقيب" وعدد من رجال الاعمال ... كما كان الضيف ونجم هذا اللقاء الاخ د/ فهد الشليمي " .


الذي القيت عدد من كلمات الترحيب بقدومه ومشاركته ابناء الجنوب بهذا اللقاء الكروي ... وكان في استقباله كل الجمهور الذين امتلأت بهم مدرجات الملعب ... والقاء د/ فهد الشليمي " كلمة نالت استحسان الجماهير .


وكعادته تتجدد مواقفه الداعمة لأبناء الجنوب ونصرت قضيتهم العادلة ... وبهذه المناسبة التقينا الدكتور" فهد الشليمي" وتبادلنا معه الاحاديث الودية والهموم المشتركة 
وقدمنا الشكر له على مواقفه الثابتة تجاه شعبنا وقضيتنا الجنوبية العادلة ... وأكدنا له اننا في الجنوب نتطلع الى المزيد والمزيد من الدعم السياسي ألأكثر وضوح وعمل تجاه قضية شعبنا ووطنا الجنوب .


كعادته الدكتور فهد أكد مرارا وتكرارا على عدالة قضيتنا وقال يجب علينا اليوم ان نقف صفا واحدا الى جانب الشرعية ودول التحالف حتى يتم افشال الانقلاب قبل أي عمل آخر .

 

مؤكدا انه وبدون ذلك سيظل الخطر يهددنا جميعا في الخليج وفي الجنوب .

 

 ودعنا الدكتور والضيوف الكرام قبل لحظات ولازالت المباراة مستمرة في ذلك الوقت .

 

 ايضا التقينا نخبة من أبنا محافظة شبوة الذين حضروا للمشاركة في هذه اللقاء الكروي الجنوبي.

 

كتب\عبدالرحمن سالم الخضر .