الشعلة يعادل شمسان .. التلال يسحق المنصورة .. الروضة ينتصر في بطولة الاستقلال

عدن (عدن لنج)خاص:

تواصلت منافسات بطولة كاس الاستقلال لكرة القدم في العاصمة عدن بإقامة ثلاث مباريات عصر امس الجمعة ضمن منافسات دور المجموعات للبطولة التي تقام برعاية اللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن والشيخ احمد صالح العيسي وتنظيم نادي وحدة عدن الرياضي واشراف مكتب الشباب والرياضة واتحاد الكرة بعدن .

 


وكان قد شهد ملعب شهداء وحدة عدن في مديرية الشيخ عثمان المباراة الابرز في هذا الاسبوع بين شمسان و الشعلة ضمن منافسات مجموعة الموت في البطولة حيث تقدم ابناء البرتقالي في شوط المباراة الاول نتيجة واداء وسيطرة وفرص محققه للتسجيل كادت أن تطفي شعلة البريقة بانهيار تام ليكتفي ابناء الجبل بهدف وحيد سجله المبدع (عباس ناصر).

 


وفي الشوط الثاني تحسن الشعلة كثيراً وحاول العودة للقاء بنزول المزعج سليمان المحروقي والموهوب منيف جسار بتنشيط الهجوم الشعلاوي ليتبادل الفريقين الهجمات التي اسفرت عن هدف شعلاوي سجله المدافع صالح البرتش لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة .

 


وعلى ملعب النصر بدار سعد تمكن اسود صيرة (التلال) من سحق فريق (المنصورة) ضمن منافسات مجموعة الموت برباعية نظيفة سجلها المهاجم زكريا مهيوب (هدفين) واحمد سعيد وموسى شفيق ليرفع التلال رصيده الى اربع نقاط بصدارة المجموعة الثانية بينما تجمد رصيد المنصورة عند الثلاث نقاط .

 


وفي المباراة الثالثة التي احتضنها ملعب باوزير في مديرية المعلا ضمن منافسات المجموعة الأولى تمكن فريق الروضة من تخطي عقبة الجلاء بثلاثة اهداف مقابل هدفين سجلها الوافد الجديد قائد محمد (هدفين) وعبدالله ياسين .

كتب\محمد فتحي.