تكريم الفائزين ببطولتي التحدي والاوزان المختلفة للملاكمة في عدن

عدن لنج - خاص :

 

اختتمت مساء اليوم بطولة التحدي الاولى وبطولة الاستقلال للاوزان المفتوحة للاندية والتي نظمها اتحاد الملاكمة (عدن) على حلبة نادي شمسان الرياضي بمديرية المعلا خلال الفترة من ٦-٨ديسمبر الجاري .

وبحضور/ خالدصالح وكيل اول وزارة الشباب والرياضة الدكتور/ عزام خليفة مديرعام الشباب والرياضة وعوض مشبح مديرعام مديرية خورمكسر ورائد نعمان رئيس الاتحاد العام للملاكمة.ووجدان الشعيبي مديرمكتب وزير الشباب والرياضة ويقضان ثابت رئيس اتحادالملاكمة عدن ورؤساء الاندية بالعاصمة عدن وغالب مسعودنائب مديرصندوق النظافة وعهد جميل ( علاقات عامة في الاتحاد)وقد اسفرت نتائج بطولات التحدي حصول الفائزين على الاحزمة .وهم في وزن ٥٢/يوسف علي وفي وزن (٥٧) بدر احمد وفي وزن (٦٠)نسيم حسين وفي وزن (٦٤) مصطفى عبده وفي وزن (٦٩) رفعت عبده ناصر وفي وزن ( ٧٥) محمدحسن سعيد .

وقد تم في ختام البطولة تكريم الحاصلين على المراكز الاولى والثاني والتالث في بطولة الاوزان المختلفة .كما حصل نادي شمسان على المركز الاول بمجموع ٢٧ نقطة فيما حصل نادي الجلاء على المركز التاني بمجموع تسع نقاط وحصل نادي الميناء على المركز الثالث باربع نقاط .

وكان رئيس الاتحاد العام الكابتن / رائد نعمان قد استهل حفل اختتام البطولتين بكلمة شكر فيها الراعيين للبطولة كل من وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ عدن عيدروس الزبيدي واتحاد الملاكمة عدن وكافة اندية عدن وكذا المدربين ولجنة الاعداد للبطولتين .

من جانبه اكد الكابتن / يقضان ثابت احمد رئيس اتحادالملاكمة بعدن ان نجاح البطولتين نتاج لتعاون الجميع وسيمثل دفعة قوية لتشهد الايام القادمة تنظيم بطولات اكثر بمشاركة اكبر في مجال رياضة الملاكمة مهنئا الفائزين بهاتين البطولتين ..

حضر فعاليات اختتام البطولة عدد من المسؤلين وقدامى اللاعبين .وجمهور كبير من عشاق رياضات الملاكمة الذين اكتضت بهم ساحات ومدرجات ملعب نادي شمسان بمديرية المعلا وهم يهتفون مشجعين للمشاركين في نزالات المباريات من براعم واشبال والاوزان المختلفة لرياضي الملاكمة من مختلف اندية العاصمة عدن في سابقة هي الاولى من نوعها في اليمن .

*من عبد السلام هائل - زكي يوسفي