تزامنا مع إحياء الذكرى الاولى لإستشهاد جعفر محمد سعد حملة نظافة شاملة في جولد مور والقلوعة

عدن لنج / خاص

نظم صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن حملة نظافة شاملة لمدة أسبوع. 

واوضح محمد البرش مدير ادارة النظافة ان الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة الصندوق ممثلة بالمهندس قايد راشد مدير عام الصندوق وتزامنا مع الذكرى الاولى لاستشهاد اللواء جعفر محمد سعد محافظ عدن السابق ولمدة اسبوع وتشمل منطقة جولد مور والاحياء الداخلية لمنطقة القلوعة كحي الزيتون والكمب والروضة والرصافي الذي سيتواصل العمل فيه الاحد القادم.
وتهدف الحملة لرفع مخلفات البناء والاتربة وتلميع بلاط الشوارع ناهيك عن العمل اليومي المتمثل برفع القمامة ونقلها الى المقالب في بئر النعامة.
هذا وقد ترافق ذلك مع مشاركة مجموعة من طلاب وطالبات مدرسة الشهيد جعفر محمد سعد في ساحل جولد مور بأعمال النظافة في شارع الشهيد جعفر جوار مبنى الاتصالات بمديرية التواهي والذي حضره عدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعيةوفي مقدمتهم مدير شرطةالتواهي .
كما تشهد شوارع وأحياء مديرية التواهي اعمال نظافة مستمرة باشراف رئيس قسم النظافة في المديرية طه عسيري الذي يحرص على جعل مديرية التواهي مديرية نظيفة يليق بها كواحدة من اهم مديريات العاصمة عدن.
وأشار خليل مقبل مدير ادارة التقييم قيام الصندوق بحملات مكثفه وخاصه في اعمال الكنس والبرش ورفع الاتربه من الشوارع والجزر الوسطيه في كل المديريات وهناك اهتمام ومتابعه يوميه من قبل قياده المحافظه ممثله بالاخ المحافظ عيدروس الزبيدي والاخ المهندس قائد راشد المدير العام التنفيذي الذي يولي اهتمام كبير ويعمل في كل الاوقات ويسخر كل الامكانيات من اجل حل المشاكل التي تواجه اعمال النظافه ومتواجد بشكل دايم ونزوله الميداني لكل المناطق يوميا وكذلك توجيهاته للاخ مدير النظافه والاخوه روساء اقسام النظافة بالمديرات ولنا بتكثيف اعمال النظافه والنزول الميداني والتواجد المستمر في الشارع وبين العمال ومتابعه الحضور والغياب حتي نعيد لعدن مكانتها ورفع مستوى النظافه بالشكل المطلوب.