مواجهات عنيفة في كرش ومدفعية المليشيات تستهدف القرى الواقعة شمال وشرقي البلدة في لحج

عدن لنج / عدن

قالت مصادر ميدانية إن مواجهات عنيفة دارت رحاها الليلة الماضية على الأطراف الشمالية والشمالية الشرقية لبلدة كرش شمال لحج.
وبحسب قيادي في المقاومة الجنوبية فقد قامت المليشيات الإجرامية في الساعات الأولى من الليلة الماضية بمهاجمة مواقع المقاومة والجيش الوطني في منطقة الحويمي شمالي بلدة كرش بالتزامن مع هجوم آخر شنته المليشيات على مواقع الرزينة والنبيع شرقي البلدة.
مشيرا إلى أن المقاومة والجيش الوطني تصديا لذلك الهجوم والذي استمرت فيه المعارك لأكثر من ساعة استخدمت فيه جميع أنواع الأسلحة بما في ذلك الكلاشنكوف مما يدل على قرب المسافة التي فصلت بين المليشيات والمقاومة والجيش الوطني.
أعقب ذلك الهجوم قصف مدفعي وصاروخي مكثف شنته المليشيات على بلدة كرش الحدودية قبل معاودتها الهجوم مرة أخرى في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة وبنفس الطريقة وعلى نفس المحاور.
هذا وكانت المليشيات قد حاولت التسلل والالتفاف على المواقع التي هاجمتها الليلة الماضية يوم أمس الأول وهو التسلل الذي أحبطته المقاومة والجيش الوطني.
يذكر أن مواجهات الليلة الماضية هي الأعنف منذ أسابيع ماضية في حين تأكد عدم وجود أي إصابات في صفوف المقاومة والجيش الوطني وبالمقابل لم نتمكن من معرفة ما إذا كانت هناك خسائر بشرية في صفوف العدو والذي يرجح سقوط قتلى وجرحى في أساطهم.